نظام تركيب الحوائط الجافة (هيكل معدني لجدار دريوال)

نظام تركيب الحوائط الجافة (هيكل معدني لجدار دريوال)
نظام تركيب الحوائط الجافة (هيكل معدني لجدار دريوال)
نظام تركيب الحوائط الجافة (هيكل معدني لجدار دريوال)
طلب عرض سعر

Drywall Framing System

توفر NBXF نظام تركيب الحوائط الجافة (جدار دريوال)، بما في ذلك قطاع الصاج حرف C (السي تشانل)، قطاع الصاج حرف U وغيرها من إكسسوارات التثبيت. إن الهياكل الحديدية الخفيفة عبارة عن مواد البناء المتينة والصديقة للبيئة، يمكن استخدامها كالهيكل المعدني للحوائط الجافة لكي يضمن الأداء الممتاز في مقاومة الحريق، مقاومة التآكل، التركيب السهل. إذا كانت لديكم حاجة، يمكن توفيرها مع حلوق الأبواب والشبابيك الجاهزة.

جميع الهياكل الفولاذية الخفيفة وأجزاءها في نظام تركيب الحوائط الحافة مصنوعة بشكل مستقل من قبل شركتنا NBXF. غالبا يتم استخدام الصاج المجلفن بالغمس الساخن Q195 كالمواد الخام، الستانلس ستيل أو الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر أيضا. لدينا كمية كبيرة من المخزونات لضمان تسليم المنتجات في الوقت المحدد. بالإضافة إلى ذلك، نحن شركة متخصصة في توفير المقاطع الحديدية الإنشائية مع الخدمات بأكثر من 20 سنة، لدينا قدرة على توفير خدمة تصنيع حسب الطلب لتلبية متطلباتكم من المواد، النماذج والأبعاد.

منتجات الهياكل الفولاذية الخفيفة الوزن NBXF
الاستخدامات الموصى بها

الهياكل الفولاذية الخفيفة مستخدمة على نحو واسع في نظام الجدران الجافة (جدار دريوال) لمراكز التسوق، الفنادق، مباني المكتب والمساكن. وفقا لمختلف المتطلبات من أداء العزل الصوتي، مقاومة الحريق، ارتفاع الجدار وسماكته، الهياكل المعدنية ذات المواصفات المختلفة قابلة للاستخدام من أجل تطابق مع الجدران الجافة الخفيفة الوزن ذات مختلف الارتفاع والسماكنة.

في نظام تركيب الحوائط الجافة، يتم تصميم مع فتحات على شكل H بين كل مسافة معينة على قطاع الصاج الرأسي حرف C (القوائم الرأسية المعدنية) من أجل تسهيل ترتيب الأسلاك والمواسير المخفية داخل الجدران، مما يضمن المظهر الجارجي الرائع بدون التأثير على القوة الهيكلية.

تركيب الهياكل الحديدية الخفيفة للحوائط الجافة

نظام تركيب الحوائط الجافة
  • اختيار الهياكل وإكسسوارات بالسماكة والنماذج المختلفة وفقا لسماكة الجدار
  • إدخال القوائم الرأسية المعدنية بين اثني المدادات المعدنية الأفقية العلوية والسفلية (المجري الأفقي)، وترتيب هذه القوائم الرأسية المعدنية بالمطابقة مع النسبة المتساوية تبعا لطول الجدار
  • إدخال الدعامات بين فتحات C على القوائم الرأسية لتعزيز قوة الحمولة ومنع التشوه الناتج عن الضغط
  • تمرير القواطع الحديدية العرضية عبر فتحات القوائم الرأسية حرف C
  • إكمال تركيب الهيكل المعدني للحوائط الجافة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة