ماكينة تعبئة وتغليف رأسية لتعبئة رقائق البطاطس والبقوليات.. إلخ Semi-automatic Vertical Form Fill Seal Machine with Multihead Weigher

ماكينة تعبئة وتغليف رأسية لتعبئة رقائق البطاطس والبقوليات.. إلخ    Semi-automatic Vertical Form Fill Seal Machine with Multihead Weigher
طلب عرض سعر
الميزات
  • تتميز بسرعة ودقة عالية، كما أنها منخفضة التكلفة واقتصادية وتتمتع بمستوى استقرار عالي.
  • تتميز بتصميم خاص مصمم للأكياس والعبوات المغلقة من أربع جهات، وهذا التصميم يساعد على تسهيل إجراءات التعبئة وحماية المنتجات الهشة وتحسين الجودة والكفاءة.
  • إذا كان الزبون بحاجة إلى تغيير شكل الكيس، فتتوفر أيضاً أنواع أخرى من ماكينات التعبئة، والتي تتوافق مع نظام VFFS من أجل تشكيل خط جديد أوتوماتيكي بالكامل.
هيكل الماكينة: ميزان إلكتروني 14 رأس، ناقل الأكياس المعبئة، منصة الدعم.
التطبيق
  • تُعتبر هذه الماكينة النصف الأوتوماتيكية مثالية لتعبئة مجموعات متنوعة من المنتجات الهشة والحبوب والشرائط وكذلك السلع السائبة وأيضاً المنتجات التي تتطلب دقة قياس عالية، بما في ذلك الأطعمة المنتفخة ورقائق البطاطس أو الشيبس والفواكه الجافة والفول السوداني والبذور والحلوى والبسكويت والفاصوليا.. إلخ.

إذا كننتم مهتمون أو ترغبون بالشراء أو معرفة المزيد عن ماكينة التعبئة والتغليف الرأسية نصف أوتوماتكية مع ميزان متعدد الرؤوس، فيرجى التواصل معنا مباشرة وبدون أي تردد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة