ماكينة تعبئة وتغليف رأسية نظام وزني لتعبئة منتجات حبيبات خشنة Vertical Form Fill Seal Machine with Linear Weigher

ماكينة تعبئة وتغليف رأسية نظام وزني لتعبئة منتجات حبيبات خشنة    Vertical Form Fill Seal Machine with Linear Weigher
طلب عرض سعر
  • السعة الإنتاجية: تصل إلى 90 عبوة/ كيس بالدقيقة.
  • شكل العبوة/ الكيس: كيس شكل وسادة (إضافة طية أو ثقب هو أمر اختياري)
  • التطبيق/ الاستخدام: المنتجات الخشنة مثل الحبوب والبودرة والسكر والملح والبذور والبقوليات والفاصوليا.. إلخ

التركيب
ماكينة التعبئة والتغليف العمودية

تتميز هذه النوعية من ماكينات التعبئة والتغليف الرأسية بسدادة تحكم تعمل بالهواء المضغوط ونظام رسم الكيس يعمل بوسطة محرك خطوي وذلك لتحقيق أداء تغليف مستقر مع عدم إصدار ضوضاء وكذلك خلوه من مشاكل التعطيل أو الفشل في تنفيذ الأوامر. إلى جانب ذلك، يمكن تنفيذ عملية قياس المنتج وعملية التعبئة وتشكيل الأكياس وطباعة التاريخ وإخراج الأكياس الجاهزة بدقة وسرعة عالية وبشكل أوتوماتيكي.

الميزان الخطي

يتميز الميزان الخطي الإلكتروني بقدرته على وزن مواد متعددة في نفس الوقت، وهذا يسمح بتغليف المنتجات المختلطة، كما تم اعتماد وحدة تغذية اهتزازية غير كهربائية لتوزيع المنتجات بالتساوي، كما تتم عملية ضبط زيادة الوزن وضبط سعة الاهتزاز بشكل تلقائي.

وفضلاً عن ذلك، يسمح نظام التحكم النموذجي المتكامل بخاصية التعديل المباشر حسب حالات الإنتاج الفعلية وذلك لتسهيل العمليات.

وحدة تغذية مع مصعد، نوع Z

يتم نقل المنتجات بواسطة البراغي، وفي هذه العملية يهتز القادوس لمنع تراكم المواد. إلى جانب ذلك، يعمل وجود المصعد والميزان على التحكم في مستوى المواد وتغذية قرص الاهتزاز وذلك للتمكن من بدء وإيقاف عملية التغذية التلقائية وأيضاً التحكم التلقائي في سرعة التغذية حسب الحالة الفعلية.

تُعتبر مواد ستانلس ستيل أو الفولاذ الكربوني مواد اختيارية لصنع المصعد، كما يتم استخدام البلاستيك فئة درجة الأغذية كمواد للقادوس، حيث تبلغ سعته 2 لتر أو 4 لتر حسب اختيار الزبون.

ناقل الأكياس الجاهزة

تتم عملية نقل الأكياس الجاهزة إلى المنصة بواسطة محركات صغيرة، وتتراوح قدرة النقل من 60 إلى 80 كيس بالدقيقة الواحدة، إلى 60-80 كيس في الدقيقة بدقة وسلاسة عالية وصوت منخفض.

وعلاوة على ذلك، يمكننا تصميم السير الناقل بشكل منفصل ليلبي متطلبات الزبون الخاصة. فعلى سبيل المثال، هناك سير ناقل من نوع PVC، كما أن السير الناقل نوع سلسلة من ستانلس ستيل (الفولاذ المقاوم للصدأ) أو سير ناقل سلسلة من نوع PVC هي اختيارية حسب طلب الزبون وحسب نوع المواد المُراد نقلها.

الخواص الفنية للماكينة
الموديل SK-L320QD-D4T
كمية المواد التي تُعبئ 30-300g
عرض الكيس/ العبوة 30-150mm
طول الكيس/ العبوة 50-200mm
سرعة التعبئة من 30 إلى 90 كيس/ دقيقة
نوع المواد مختلف أنواع أكياس التغليف
أبعاد الماكينة (الطول×العرض×الارتفاع) L1300*W920*H2500mm 1300×920×2500 (ملم)
استهلاك الهواء 0.65mPa، 2.5 متر مكعب/ دقيقة
مزود الطاقة 220V 50/60HZ 2.2kW

إذا كننتم مهتمون أو ترغبون بالشراء أو معرفة المزيد عن ماكينة التعبئة والتغليف الرأسية ذات النظام الوزني لتعبئة المنتجات، موديل L320QD-D4T، فيرجى التواصل معنا مباشرة وبدون أي تردد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة