المسكن

المسكن
طلب عرض سعر

مع تطور تأجير الشقق ومتابعة الناس للبيوت الصغيرة وأنماط التشطيب الحديثة والسريعة، منتجات الهياكل الحديدية الخفيفة الوزن تصبح بصورة متزايدة خيارا مثاليا في نظام الحوائط الجافة، نظام الأسقف المعلقة والأثاثات بفضل الهيكل المتين والسعر المنخفض..

يمكن استخدام منتجات الهياكل المعدنية الخفيفة الوزن كالفواصل الجدارية في المساكن لتقسيم فضاء الغرفة بمرونة إلى غرفة الطفل، غرفة الدراسة وغرفة التخزين وفقا لرسومات التصميم والترتيب، مما يحقق استخدام الفضاء بشكل فعال. إذا كان يوجد عضو جديد في الأسرة، الهياكل الحديدية الخفيفة قابلة لفصلها من أجل خلق الفضاء الفردي. إلى جانب ذلك، غرف التخزين المنفصلة تسمح للتأثير الطيب في جمع اللوازم اليومية.

عندما تستخدم الهياكل الحديدية الخفيفة كالحوائط الستائرية للمساكن، سطوح الألواح الجبسية والألواح الخشبية المستخدمة في تغليف الهياكل المعدنية قابلة للمعالجة بواسطة العديد من الطرق، مثل الطلاء، الرش والرسم للحصول على تأثيرات الديكورات الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، تجهيز مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة بتقنية البثق أو التجميع البسيط يمكن تحقيق تأثيرات التصميم الممتازة أيضا.

مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة قابلة لتطبيقها في الأسقف المعلقة أو الأسقف المستعارة في البيت، هذا يسمح لترتيب ارتفاع الغرفة بشكل معقول. إذا كان السقف مرتفعا جدا، فيبدو أن الغرفة فارغة وباردة. والسقف المنخفض الارتفاع سيجعل الناس يشعر بالضغط. تتمكن الهيكل المعدني للأسقف المعلقة من خلق بيئة مريحة ودافئة لحياتنا. من ناحية أخرى، عوارض السقف، الطوب الأسمنتي، الأسلاك الكهربائية ودكات التهوية قابلة للإخفائها من خلال استخدام الأسقف المعلقة بالهياكل المعدنية الخفيفة الوزن، مما يلعب دورا كبيرا في ديكورات الغرف الخاصة بكم.

بصفتنا شركة متخصصة في تصنيع وتوريد منتجات المقاطع الحديدية الإنشائية، نتمكن من تقديم لكم منتجات الهياكل الحديدية الخفيفة المتنوعة مع إكسسوارات التثبيت لمساعدتكم على تنفيذ تركيب نظام الأسقف المعلقة ونظام الحوائط الجافة.

التطبيقات الأخرى
الاستفسار
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة