دليل الشراء

دليل الشراء
طلب عرض سعر

هل تبحث عن مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة المدرفلة على البارد المستخدمة في المشاريع الخاصة بك ؟ قد تحتاج إلى النظر في الأسئلة المتعددة. مثلا، ما تطبيقاتها، الاستخدام الداخلي أم الخارجي، الهيكل القابل لتحمل الحمولة أم غير القابل لتحمل الحمولة ؟ هذا الدليل البسيط سيساعدكم على اختيار منتجات الهياكل المعدنية الخفيفة الوزن العالية الجودة المناسبة.

المواد

إن مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة بصورة عامة مصنوعة من لفائف الفولاذ المجلفن أو لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ مع تقنية التشكيل بالدرفلة على البارد. غالبا المادة تحدد استخدامات المنتجات. إذا كان الاستخدام الداخلي، من الأفضل أن تختار الهياكل المعدنية الخفيفة الوزنالمصنوعة من الفولاذ المجلفن غير القابل لتحمل الحمولة، هذا يمكن مساعدتكم على التحكم في التكلفة الاقتصادية بشكل فعال. والطلاء الوقائي المجلفن على سطح الهيكل لديه وظيفة مقاومة التآكل. للاستخدام الخارجي، نظرا في أعلى المتطلبات من مقاومة الرياح ومقاومة التآكل، لذا نقترح على اختيار الهياكل المعدنية الخفيفة الوزن المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يتميز بأكثر سماكة، مما يعزز معامل السلامة.

Nتتبنى NBXF المواد الخام العالية الجودة بصرامة، بما في ذلك الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن Q195، الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن Q235، الفولاذ المقاوم للصدأ 201، الفولاذ المقاوم للصدأ 304. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا شراء المواد الخام الأخرى وفقا لمتطلباتكم لتصنيع مقاطع الهياكل المعدنية الخفيفة الوزن.

الحجم

ينبغي اختيار الحجم على أساس النظر في العديد من الجوانب. في نظام تركيب الحوائط الجافة (جدار دريوال)، حجم مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة سيتم تحديده عموما طبقا لسماكة الألواح الجبسية (الجبسوم بورد) وسماكة الجدار. يجب على الألواح الجبسية السميكة أن تتطابق مع الهياكل الحديدية الكبيرة الحجم. في نظام تركيب الأسقف المعلقة (الأسقف المستعارة)، إذا كان هناك يوجد خط الأسلاك الكهربائية أو الأشياء الأخرى التي تطلب من الفحص دوريا على الجزء العلوي من السقف، فنقترح على اختيار قطاعات الصاج ذات عرض 60مم التي تكون قادرة على تحمل الحمولة. إذا كانت مستخدمة للديكورات العامة أو التشطيبات المنزلية، فمن الأفضل أن تختار قطاعات الصاج ذات عرض 50مم لتوفير التكلفة.

لدينا قدرة على تصنيع مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة الوزن مع سماكة قصوى تصل إلى 2مم. والمواصفات الأخرى مثل العرض، العمق والطول قابلة للتعديل بمرونة.

الشكل

إن أشكال مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة ستحدد طريقة الترتيب والتركيب، فضلا عن ثبات الهيكل المعماري. يعتبر قطاع الصاج حرف U وقطاع الصاج حرف C اثنان من مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة الأكثر شيوعا، يمكن استخدامهما في نظام تركيب الحوائط الجافة غير القابل لتحمل الحمولة. في نظام تركيب الأسقف المعلقة، فيمكن استخدام قطاع الصاج حرف U، قاطع صاج الأوميجا وقطاع الصاج حرف Z معا. أو يمكن استخدام قطاع الصاج من نوع slot (الحافة المخددة) وقطاع صاج الأوميجا لتركيب شبكة الأسقف المستعارة بأكثر سهولة.

مع سنوات من خبرة التصنيع، نحن قادرون على توفير قطاع الصاج حرف U، قطاع الصاج حفر C، قطاع صاج الأوميجا، قطاع الصاج حرف Z وقطاعات الصاج للهيكل المعدني لتلبية الاحتياجات لمعظم الهياكل الحديدية الخفيفة. علاوة على ذلك، يسرنا لتوفير خدمة تصنيع حسب الطلب وفقا لرسوماتكم.

التطبيقات

بصورة عامة، نظام الهياكل المعدنية الإنشائية متكون من مقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة المختلفة الأشكال وإكسسواراتها، ولديه متطلبات مختلفة على الأخاديد وأدوات التثبيت. مثلا، في نظام الهيكل المعدني للحوائط الجافة، يحتاج إلى عملية التخريم على قطاع الصاج حرف U، مما يسهل تمرير قطاع الصاج حرف C هذه الفتحة لتشكيل شبكة الهيكل المعدني للجدران الجافة. من أجل تقديم لكم منتجات الهياكل الحديدية الخفيفة المطابقة مع متطلباتكم، يرجي اخبارنا الاستخدامات أو إرسال إلينا الرسومات لضمان أن منتجاتنا تلبي متطلباتكم بصورة تامة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة