بناء غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به

بناء غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به
بناء غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به
بناء غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به
طلب عرض سعر

غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به، معروفة أيضاً باسم المخازن المبردة القابلة لتعديل الجو، مستخدمة لحفظ الفواكه والخضروات.

تحت شروط درجة الحرارة المنخفضة الملائمة، غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به تخلق أفضل حالة تخزين للفواكه والخضروات عن طريق تغيير مكونات الغاز والرطوبة النسبية، تركيز ثاني أكسيد الكربون، تركيز الأكسجين وتركيز الإثيلين في بيئة التخزين.

كفاءة العمل لغرفة التبريد ذات الجو المتحكم به تنعكس في الجوانب التالية: تخزين بالأكسجين المنخفض (محتويات الأكسجين العامة l% إلى -5%) والتركيز المناسب لثاني أكسيد الكربون يمكن منع بشكل فعال تنفس الفواكه والخضروات، مما يقلل فقدان المغذيات. الأكسجين المنخفض وتركيز ثاني أكسيد الكربون المناسب يكبح تربية مسببات الأمراض من أجل منع حدوث بعض الأمراض. تتمكن غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به أيضا من زيادة الرطوبة النسبية في بيئة التخزين لتقليل حدوث النتح للفواكه والخضروات، مما يحقق حفظها لوقت طويل.

بالمقارنة مع المستودعات المبردة العادية، غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به قادرة على تطويل فترة حفظ الفواكه والخضروات بـ 0.5 إلى 1 ضعف. بعد خروطها من غرفة التبريد ذات الجو المتحكم به، الفواكه والخضروات يمكن الحفاظ على أطول زمن عرض الثمار، حيث يتم تطويله بـ 21 إلى 28 يوما، وهو 3 أو 4 أضعاف أطول من غرفة التبريد العادية.

مشاريع غرف التبريد Howcool
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة