المصنف الهوائي، جهاز التصنيف الهوائي للمساحيق الجافة

المصنف الهوائي، جهاز التصنيف الهوائي للمساحيق الجافة
المصنف الهوائي، جهاز التصنيف الهوائي للمساحيق الجافة
المصنف الهوائي، جهاز التصنيف الهوائي للمساحيق الجافة
المصنف الهوائي، جهاز التصنيف الهوائي للمساحيق الجافة
طلب عرض سعر

التطبيقات
جهاز التصنيف الهوائي التوربيني من سلسلة VSFJ يطبق على نطاق واسع وعلى أنوع مختلفة من الخام غير المعادني، مثل الكاليسيوم الثقيل، والكاليسيوم الخفيف، والتلك، وكبريتات الباريوم، ولستونيت، والبيروفيلين، ودولوميت المعادن، والجرافيت، والكاولين، والبروستات، وحجر الألماس وهيدروكسيد الألومنيوم.

متغيرات المصنف الهوائي من أنواعة المختلفة

المصنف الهوائي التوربيني من سلسلة VSWF-3/350
الموديل عدد عجلات التصنيف (قطعة) قدرة المصنف (كيلو وات) دقة المنتجات D97(μm) قدرة المعالجة (T/H) المحتوى2μm
VSWF-3/350 3 11KWx3 3~60 4~6 50~90%
المصنف الهوائي التوربيني من سلسلة VSWF-4/350
الموديل عدد عجلات التصنيف (قطعة) قدرة المصنف (كيلو وات) دقة المنتجات D97(μm) قدرة المعالجة (T/H) المحتوى2μm
VSWF-4/350 4 11KWx4 3~60 5~7 50~90%

خصائص المنتج
1. يعتمد المصنف على تصميم منخفض التآكل، والتبسيط الذي يقلل كثيراً من تكلفة التشغيل واستهلاك الطاقة فية أقل بنسبة 20% من المصنفات الاخرى من نفس النوع في حين يتم رفع كفاءة التصنيف بنسبة 15%.
2. حجم الحسيمات يوزع بدقة. يمكن ضبط نقطة القطع في منتج المسحوق وفقاً لمتطلبات مختلفة، حيث يمكن الحفاظ على توزيع الجسيمات الضيقة.
3. يستطيع المصنف ضبط السرعة الدورانية لعجلة التصنيف أو فتح صمام الهواء. ويمكن تعديل دقة المنتج بشكل متحكم به. ويمكن أيضاً أن تنتج مسحوف متناهي في الصغر D97 من 3 إلى 10 ميكرو متر و D50 0.8 مكيرو متر.
4. منتجاتنا تعتمد على تصميم التوربينات القوي ويتم وضع شفرة التصنيف أفقياً. وهناك نوع من الهياكل الاختيارية. عجلة أوراق واحدة وعجلة أوراق متعددة وينطبق ذلك على الانتاج الصناعي الضخم على نطاق واسع من المسحوق الناعم من فئة 400 إلى فئة 6000.
5. يمكن تقسيم ومنتجاتنا إلى نظام نصنيف فردي مختلف. ويمكن استخدامها لوحدها على التوالي ويمكن توصيلها بجميع أنوع مطاحن المسحوق الناعم، (مثل مطاحن الكرية، والمطحنة التصادمية، ومطحنة الاهتزاز، والمطحنة العمودية، والطاحونة النفاثة، والمطحنة المقطوعة) مباشرة وتشكيل نظام تصنيع مغلق.
6. مجموعة كاملة من أجهزة التصنيف تتبنى التحكم الذكي، بشاشات اللمس PLC، ويمكن عرض معلومات التشغيل مثل درجة الحرارة، والإنتاج وسرعة الدوران، والظغط في الوقت الفعلي ويتم ضبطها والتحكم بها.
7. لقح حصل المصنف على تركيبة مثالية من نظام التحكم مع طاحن الطحن. مثل مطاحن المسحوق الناعم، ومطاحن Raymond، ومطاحن الكرات ومطاحن التقليب. ويمكن أعتبارها مجموعة من نظام التحكم المركزي نفسه.

مبدأ العمل
يرسل مسمار آلة تغذية المسحوق في القادوس ( وعاء الصب) إلى أنابيب الهواء مع التدفق المتحكم فية بواسطة كمبيوتر. ثم يتم خلط مادة المسحوق وتدفق الهواء الرئيسي بالكامل قبل إرسالها إلى المصنف.

يدخل تدفق الهواء الرئيسي المملوء بالمسحوق أولاً الحجرة الطويلة في إسفل المصنف. حيث يخضع المسح لعملية ما قبل التصنيف تحت تأثير قوة الدوامة لتدفق الهواء الرئيسي للغرفة الحادة وقوة الطرد المركزي الناتجة عن تعدفق الهواء الصاعد في غرفة ما قبل التصنيف. ثم يتم انتقاء المسحوق المسحوق الأكثر خشونة من أسفل صنف المصنف وتصبح منتج من الدرجة الثانية بعد التصنيف.

يتم شفط تدفق الغاز من الدرجة الثانية من الجزء السفلي من الغرفة ما قبل التصنيف. ثم يتم اختيار المسحوق الناعم من المسحوق الخشن. ويتم أخذ تدفق الهواء الذي يحتوي على حبيبات المسحوق إلى منطقة التصنيف النهائي. حيث يتم إجراء عملية اختبار المسحوق في جهاز التصنيف التلقائي بواسطة الثلاث أو اكثر من عجلات التصنيف.

في منطقة التصنيف، يتم ارسال المسحوق الذي تكون حبيبات اكبر من نقطة الترشيح الحرجة إلى غرفة ما قبل التصنيف تحت تأثير قوة الطرد المركزية ومقاومة السوائل والجاذبية. المسحوق الذي تكون حبيباتة أكبر من نقطة التصنيف الحرجة يتم أخراجها من المصنف مع تدفق الهواء. وتأخذ المروحة المسحوق الناعم الموجود في الهواء من المصنف ويتم جمعه بواسطة فلتر النبض كمنتج نهائي.

ينبعث جزء من الغاز في الهواء من أنبوب التفريغ للمعدات بحيث يمكن أن يعمل نظام التصنيف بشكل صحيح. وسوف يستفيد الهواء الآخر من تدفق الهواء الرئيسي دائرياً.

يتم إرسال المسحوق الناعم الذي يجمعة مرشح الكيس والمسحوق الخشن في غرفة المصنف ألى مستودع منتج معين من خلال نظام النقل وفقاً للوائح المنتج. لآلة التعبة تحت مستودع المنتج.

تقدم شركة Vsunny العديد من مطاحن الدقيق الصناعي الدقيقة. وخط المعدات الكامل الذي يتم من أجل تكسير المعادن وطحنها وتصنيفها وفصلها. يمكننا توفير معدات وحلول الطحن المخصصة من احتياجات العميل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة