الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم

الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم
الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم
الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم
الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم
طلب عرض سعر

التطبيقات
يمكن تطبيق الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم سلسلة VSLM على نطاق واسع لمعالجة المساحيق متناهية الصغر من المواد غير المعدنية مثل خام الكالسيت، خام الرخام، خام الكلسية، والباريت، والتليك، خام الدولوميت، خام الولاستونت، خام الفلسبار، والبيلوفريت الخام، والفلوريت، والزيوليت، والسيليكا، والجبس، والأنتي، والفيرميكيولات، والسيبيولات، والسيرميك، وهيدروكسي الالمنيوم، وسلاج الفولاذ.

مؤشرات المطاحن الأسطوانية العمودية بأنواع مختلفة ( إخذ خام الكالسيت كمادة طحن )

الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم سلسلة VSLM-750H
اقل من 2μm=33% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 6~8
اقل من 2μm=40% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 4~6
اقل من 2μm=50% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 2~3
قدرة الجزء الرئيسي ( كيلو وات) 160
قدرة المروحة ( كيلو وات) 132
قدرة ضاغط الهواء ( كيلو وات) 30
قدرة عجلات التصنيف (كيلو وات ) 15×4
استهلاك الطاقة ( الجسم الرئيسي، المروحة، المصنف) (KW/H) 38
الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم سلسلة VSLM-1100H
اقل من 2μm=33% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 11~13
اقل من 2μm=40% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 8~9
اقل من 2μm=50% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 5~6
قدرة الجزء الرئيسي ( كيلو وات) 220
قدرة المروحة ( كيلو وات) 185
قدرة ضاغط الهواء ( كيلو وات) 37
قدرة عجلة التصنيف (كيلو وات ) 15×5
استهلاك الطاقة ( الجسم الرئيسي، المروحة، المصنف) (KW/H) 32
الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم سلسلة VSLM-1200H
اقل من 2μm=33% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 12~14
اقل من 2μm=40% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 11~13
اقل من 2μm=50% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 7~8
قدرة الجزء الرئيسي ( كيلو وات) 250
قدرة المروحة ( كيلو وات) 200
قدرة ضاغط الهواء ( كيلو وات) 37
قدرة عجلة التصنيف (كيلو وات ) 18.5×5
استهلاك الطاقة ( الجسم الرئيسي، المروحة، المصنف) (KW/H) 33
الطاحونة الرأسية، ماكينة طحن المواد إلى مسحوق ناعم سلسلة VSLM-1400H
اقل من 2μm=33% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 14~16
اقل من 2μm=40% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 12~14
اقل من 2μm=50% معدل الإنتاج (طن\ ساعة) 9~10
قدرة الجزء الرئيسي ( كيلو وات) 280
قدرة المروحة ( كيلو وات) 220
قدرة ضاغط الهواء ( كيلو وات) 45
قدرة عجلة التصنيف (كيلو وات ) 18.5×6
استهلاك الطاقة ( الجسم الرئيسي، المروحة، المصنف) (KW/H) 33

خصائص المنتج
1. تم تجهيز مطحنة الأسطوانة العمودية من سلسلة VSLM بمصنف هواء توربين. حيت تمتلك مجموعة واسعة من احجم اختيارية. محتوى المسحوق الناعم 2μm بين 10%-60% ( اختبار بواسطة محلل ليزري بحجم الجسيمات Malvern 2000) D97 من 6 إلى 45 μm.
2. نطاق حجم المسحوق النهائي صغير. ويمكننا ضبط والتحكم في توزيع مسحوق وفقا لمتطلبات عملائنا.
3. لقد تم تجهيز آلة الطحن العمودية بنظام التجفيف نفسه. وبالتالي فإن الرطوبة الشاملة للمواد التي تدخل في المطحن العمودي يمكن أن تصل إلى 20%.
4. القيمة المضافة للمساحيق عالية. ويمكن استخدامها في العديد من المجالات مثل مجال صناعة الورق والطلاء والمطاط والغرانيت الاصطناعي، والماستر باتش، ومواد الأنابيب، والفولاذ PVC، والاسلاك والكابلات، وحفاضات الاطفال، والاقمشة غير المنسوجة، ومعجون الاسنان، والأغذية والصيدلة.
5. نعتمد التصميم المتقدم لخط الإنتاج. أن استهلاك الطاقة للمطحنة العمودية تكون أقل والإنتاج أكثر، بالمقارنة مع المعدات المحلية من نفس النوع. فقد ارتفع الناتج بنسبة من 10% إلى 30% مقارنة مع طاوحنة بالكريات، وانحفاض استهلاك الطاقة لمنتجات بنسبة 30%-60% .
6. نعتمد تكنلوجيا على معدات طحن المسحوق. بعد التحسين، حيث يمكن للاسطوانة وطاولة الطحن يمكنها العمل بإهتزاز منخفض بحيث تقلل من الضوضاء، ويبلغ مستوى الضوضاءالتي تم اختبارها حوالي 70 ديسبيل في مساحة متر واحد من المطحون.
7. تتم جميع العمليات تحت نظام دورة مغلقة بالكامل. هناك القليل من تلوث الغبار. بيئة الإنتاج نظيفة وصحية وأكثر ملائمة للبيئة.
8. أن مطحنة الطحن من سلسلة VSLM تستخدم فولاذ الكروم عالي الجودة والذي يتمتع بنوعية جيدة ومقاومة للتآكل. ويمكن استخدمة لطحن المواد ذات صلابة عالية مثل بلاط السيراميك النفايات.
9. يعتمد التحكم تلقائي بالكامل PLC على الانترنت. حيث يمكن عرض المعلومات في الوقت الحقيقي من خلال الفلاش الذي يحقق الذكاء الاصطناعي إلى حد كبير.
10. ويمكن الكشف عن أي اضطرابات في المعدات عبر الإنترنت من خلال جهاز التحكم عن بعد والتحكم التي تتميز بالكفائة والسرعة العاليتين.

مبدأ العمل
المحرك الرئيسي يشغل طاولة الطحن بواسطة صندوق تروس مخفضة، يتم نقل المواد إلى المطحنة بواسطة الناقل اللولبي. ثم يتم اسقاطها إلى منتصف طاولة الطحن تحت الجاذبية. في الوقت نفسه، يدخل تدفق الهواء التي تنتجة المروحة إلى المطحنة. تحت قوة الطرد المركزي تتحرك المواد من الوسط إلى حافة طاولة الطحن. عندما يمرمن خلال المرور على الرولات طاولة الطحن، يتم ضغطة بواسطة الأسطوانة. يتم سحق المواد الكبيرة مباشرة ويتم بثق المواد الصغيرة لتشكيل طبقة خاصة للخضوع بين الخلايا الحبيبية. بعد طحنها، تستمر المواد بالانتقال إلى حافة طاولة الطحن. هذه المواد التي تكون أكثر خشونة ستقع في طاولة الطحن تحت قوة الجاذبية وتكون مطحونة مرة أخرى بينما تلك الصغيرة سوف ترتفع في تدفق الهواء إلى نظام التصنيف ليتم تصنيفها. تحت تأثير شفرات دوارة المصنف، ستعود الجزيئات الخشنة إلى طاولة الطحن مرة اخرى لطحنها. والمواد المؤهلة فقط يتم اخراجها من نظام التصنيف عن طريق تدفق الهواء السلبي للظغط والذي يتم نقلة إلى معدات إزالة الغبار. بعد أن يتم جمعها بواسطة آلة جمع المسحوق، تصبح منتاجات نهائية. إلى جانب ذلك، فإن المواد والجسيمات الاخرى التي لها أحجام أكبر ستقع في التجويف السفلي للمطحنة، ثم يتم كشطها للفم المتهالك وتفريغها مما يضمن جودة المنتج بشكل فعال، عن طريق ضغط نظام الضغط الهيدروليكي، يمكن تغيير ضغط الأسطوانة لذلك يمكن معالجة المواد الخام من صلابة مختلفة إلى حد معين. يمكن ضبط سرعة دوران نظام التصنيف لتصنيف العجلة. بحيث توفر منتجات مؤهلة من أنواع مختلفة.

تقدم شركة Vsunny العديد من مطاحن الدقيق الصناعي الدقيقة. وخط المعدات الكامل الذي يتم من أجل تكسير المعادن وطحنها وتصنيفها وفصلها. يمكننا توفير معدات وحلول الطحن المخصصة من احتياجات العميل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة