ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق

ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق
طلب عرض سعر

التطبيقات
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق من سلسلة VSGXJ، يمكن تطبيقها على سطح المسحوق الناعم من فئة 325 إلى فئة 6000 لتحسين خواصها، مثل كربونات الكالسيوم المترسبة، وكربونات كالسيوم الأرض، واليثوبون، وصباغ التيتانيوم، وميكا البوتاس، وأكسيد الزنك، وكبريتات الباريوم متناهية الصغر، وكبريتات الباريوم المترسبة، وبودرة التلك، ورمل الكوارتز، ومسحوق الميكا، وهيدروكسيد الألومنيوم، وهيدروكسيد المغنيسيوم، والبروسايت، والكاولين المكلس، والكاولين المغسول.

المعدل ينطبق بشكل خاص على تعديل سطح المسحوق متناهي الصغر، بحيث يمكن أن يقوم بتعديل ليس فقط أكثر من نوع من المواد المضافة، بل وايضا اكثر من نوعين من المساحيق. ويمكن أيضاً أن يتم دمجها مع مطحنة التجفيف الجاف وطاحونة الربط لتشكل خط إنتاج يدمج المطحن والمعدل.

المتغيرات التقنية

ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق من سلسلة VSGXJ-300
الموديل قدرة للجسم الرئيسي القدرة الكهربائية للمروحة سرعة الدوران للمحور الرئيسي سرعة الإنتاج
VSGXJ-300 18.5KW×3 5.5كيلو وات 4500rpm 1~2t/h
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق من سلسلة VSGXJ-600
الموديل قدرة للجسم الرئيسي القدرة الكهربائية للمروحة سرعة الدوران للمحور الرئيسي سرعة الإنتاج
VSGXJ-600 37KW×3 22كيلو وات 2970rpm 3~4.5t/h
ماكينة طلاء وتعديل سطح المسحوق من سلسلة VSGXJ-900
الموديل قدرة للجسم الرئيسي القدرة الكهربائية للمروحة سرعة الدوران للمحور الرئيسي سرعة الإنتاج
VSGXJ-900 75KW×3 37كيلو وات 2000rpm 6~8t/h

خصائص المنتج
1. يمكن لآلة تعديل المسحوق من سلسلة VSGXJ أن تعمل بشكل مستمر. ويمكن أن تتعامل مع كمية كبيرة من المسحوق في نفس الوقت يمكن أن تكون سرعة الإنتاج عالية من 2 إلى 8 طن \ لساعة.
2. معدل التنشيط قابل لتعديل على جميع أنواع المساحيق الناعمة. حيث انها تستهلك كمية صغيرة من الدواء لكل طن من المسحاحيق لحوالي 5% إلى 10%.
3. تتبنى نمط تشغيل دوامة الهواء ذو السرعة العالية والذي يمزج المسحوق البارد والدواء الساخن. ويتميز بالكفاءة العالية في التعديل ويسبب ضرراً أقل على الشكل الأصلي للمسحوق. ويمكن أن يكون معدل التغطية أكثر من 95%. تأثير تفعيل مرضية.
4. المعدات لها تأثير قوي على البثور و إزالة البلمرة على المساحيق متناهية الصغر. لن تتحد البودره أو تصبح خشنة مرة أخرى بعد تعديلها. لها تأثير قوي خاص على المواد التي لديها كثافة الجاذبية الصغيرة ونسبة بصرية كبيرة مثل كبريتات الباريوم، والسليكا، ومسحوق الميكا، ومسحوق التلك.
5. كفاْة الإنتاج للمعدات عالية للغاية، واستهلاك الطاقة منخفض. أقل استهلاك للطاقة وكل طن من المسحوق أقل من 35 كيلووات ساعة.
6. أن مطحنة الطاحونة مجهزة بمعدات التدفئة، وحفظ الحرارة والتبريد. ولا يحتاج إلأى نظام تدفئة وتبريد إضافي، والعملية سهلة للغاية وتخفض التكلفة.
7. يمكن تعديل درجة الحرارة المعدلة بسهولة في نطاق معين وفقا لمتطلبات الإنتاج. يمكن أن تختلف بين 120 - 140 ℃ .
8. جميع الأنظمة تعمل تحت ضغط جوي سلبي. يتميز بختم جيد. بحيث لا يكون هناك تسرب للبودرة ولا يسبب أي تلوث.

مبدأ العمل
المعدات قادرة على إكمال مهام التنشيط والتعديل معالجة سطح مسحوق المادة. يتم إرسال مادة المسحوق الجاف ودواء تعديل السطح الذي يتم وزنة بدقة بواسطة نظام التحكم في درجة الحرارة إلى الجسم الرئيسي لمطحنة الطحن بواسطة نظام النقل اللولبي. إذا تم استخدام دواء تعديل الصلب، يتم تسخين دواء التعديل وصهره إلى سائل في نظام الجرعة الذي يتم التحكم في درجة الحرارة.

يتكون الجسم الرئيسي من ثلاثة مكونات مثلثة الشكل على شكل إنبوبة معدلة. يكون الجسم المعدل من المحور الرئيسي، مطرقة قرع وريشة الدوار. يدخل الدواء المعدل للمسحوق ومسحوق المواد إلى أول هيئة معدلة تلقائياً وباستمرار. عندما يمر من قبل الهيئات المعدلة، فإنهم سيتعرضون لصدمات غازية في جميع الاتجاهات. والدورات الدوار ذات السرعة العالية تتسبب في دوامة تتدفق على مرحلتين مما يجعل المادة والتعديل مضروبان مبعثاً بالتساوي في جسم التعديل المصصم خصيصا.

مع الحرارة الناتجة عن الضرب والقطع والاحتكاك من الدورات التي تدور بسرعة عالية ومواد المسحوق، ترتفع درجة الحرارة والمسحوق والعامل المعدل بسرعة في الجسم المعدل حتى درجات الحرارة المطوبة، يمكن أيضا أن تكون مختلطة بالكامل. يتفاعل دواء التعديل مع سطح مسحوق الحبيبات بسرعة وبشكل متساوي. ويغطي جول حبيبات المسحوق ويدير المعالجة المعدلة.

وأخيراً، يتم تبريد المنتج النهائي وجمعه عن طريق نظام مواد الإعصار في الجزء الخلفي من مطحنة الطحن.

تقدم شركة Vsunny العديد من مطاحن الدقيق الصناعي الدقيقة. وخط المعدات الكامل الذي يتم من أجل تكسير المعادن وطحنها وتصنيفها وفصلها. يمكننا توفير معدات وحلول الطحن المخصصة من احتياجات العميل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة