مستودع تبريد لحفظ الفواكه الطازجة

مستودع تبريد لحفظ الفواكه الطازجة
مستودع تبريد لحفظ الفواكه الطازجة
مستودع تبريد لحفظ الفواكه الطازجة
مستودع تبريد لحفظ الفواكه الطازجة
طلب عرض سعر

عميل: Quzhou Mizhiyuan Fruit Industry
تاريخ المشروع: 2013

نبذة عن المشروع
مستودع التبريد الذي كان لدى العميل لا يعمل بشكل جيد، بسبب فترة التخزين القصيرة، وانخفاض كمية من الفواكه القابلة لتخزينها حتى بيع خلال خارج الموسم.

بصورة عامة، تقوم شركات أخرى بتزويد غاز النيتروجين وإزالة محتويات الأكسجين في أنظمة التبريد الكائنة ذات الأداء غير الفعال. مع ذلك، غاز النيتروجين لا يمكن تحقيق كفاءة الحفظ الطويلة الأجل.

من أجل بناء مستودع تبريد ذي أفضل كفاءة تبريد وأطول فترة تخزين، نستخدم التصاميم التالية:
  • مستودع التبريد مجهز مع ضاغط مغلق بالكامل Emerson-Copeland أمريكا، مبرد هواء Howcool، خزانة تحكم Howcool مصممة خاصة للمستودع المبرد، وأيضا مع لمبات LED المقاومة للرطوبة بدرجة الحرارة العالية والمنخفضة، وحدة تسجيل الرطوبة ومجموعة كاملة مع أنظمة التحكم في الجو. وحدة التحكم بالجو تحقق التحكم الأوتوماتيكي بالكامل، تقلل مرات دخول وخروج العمال، مما يخفض محتويات الأكسجين داخل غرفة التبريد والتخزين.
  • يتم استخدام ألواح البولي يوريثان العازلة المغطية بصاج الحديد الملون في جانبين، مع كثافة 0.5كج/ دسيمتر مكعب وسماكة 150مم. يتم استخدام العجينة اللاصقة الخاصة لختم الفجوة بين الألواح العازلة للحرارة. إضافيا، هذا المستودع المبرد مجهز مع الأبواب العازلة للحرارة من أجل تحسين الأداء في عزل الحرارة ومنع التسرب.
  • قامت Howcool بتصميم عدد 2 من مستودعات التبريد ذات الجوء المتحكم به مع سعة 600 متر مكعب وعدد 1 مستودع تبريد مع سعة 300 متر مكعب لتلبية الاحتياجات المختلفة من العميل.

مستودع تبريد وحفظ الفواكه الطازجة لـ Quzhou Mizhiyuan Fruit Industry لديه سعة 1000 متر مكعب، كان يتم بدء البناء في يوم 15 يوليو عام 2013. كانت تستغرق فترة الإنشاء حوالي شهر واحد فقط، وتم انتهاء من المشروع في يوم 20 أغسطس عام 2013. بعد البناء، يتم تنفيذ اختبار ضغط الهواء لفحص وظيفة منع تسرب الهواء، وتم إجتاز متطلبات العميل. مستودع التبريد والتخزين ناجح في الاستخدام حاليا.

متعلقات
غرف التبريد التجارية، مخازن التبريد والتجميد، المستودعات المبردة، غرف التجميد
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة