مخزن تبريد لحفظ الكمثرى

مخزن تبريد لحفظ الكمثرى
مخزن تبريد لحفظ الكمثرى
طلب عرض سعر
العميل: Zhangjiagang Phoenix Agricultural Cooperative

تاريخ المشروع
20 مايو 2015: توقيع العقد
23 مايو 2015: بدء شراء المعدات
6 يونيو 2015: بدء الإنشاء
12 يوليو 2015: انتهاء من الإنشاء والتعديل، تم إجتاز فحص القبول من قبل العميل في نفس اليوم

نبذة عن المشروع
يقع مخزن تبريد الكمثرى في المنطقة الزراعية Feixiang بلدة Zhangjiagang Phoenix، مع درجة حرارة مصممة تتراوح من 0 إلى 5 درجة مئوية، يتم استخدام هذا المستودع المبرد لتخزين الكمثرى. المشروع الإجمالي لديه سعة 1800 متر مكعب، مستودع التبريد متكون من 4 غرف، بما في ذلك 3 غرف تبريد الكمثرى وغرفة تخزين وسيط.

تم تنفيذ المشروع الكامل من قبل المكتب الفرعي في مدينة Hangzhou لـ Howcool، ولديه المميزات التالية
  • تحت نفس شروط درجة الحرارة وجودة الجو، وقت التخزين الفعال لحفظ الإجاص داخل المخزن المبرد ذي الجو المتحكم به هو 3 إلى 5 أضعاف أطول من غرفة التبريد العادية.
  • لأن درجة حرارة العمل داخل مخزن تبريد الكمثرى تتراوح من 0 إلى 5 درجة مئوية، والتي تكون أعلى من المخازن المبردة العادية ذات درجة الحرارة المنخفضة بـ 18 إلى 33 درجة مئوية، لذلك استهلاك الكهرباء لمخزن التبريد ذي الجو المتحكم به هو أقل بشكل كبير من غرفة التبريد العادية.
  • مستودع تبريد الكمثرى يستخدم الغازات الخاملة لعزل الهواء، مما يمنع تنفس الفاكهة، ويمدد فترة التخزين الفعالة ومدة الاحتفاظ. هذا جميعا يجعل الفواكه قابلة للبيع في السوق بعد تخزينها بوقت طويل.
  • مستودع تبريد الإجاص يستخدم غاز CO2 للتحكم في الجو، ليس فقط يمكن منع توليد مكونات الإنضاج الإضطراري مثل C2H4، بل أيضا يستطيع التعقيم وإزالة الآثار الجانبية من الكيماويات الزراعية.
  • مخزن تبريد الكمثرى مجهز مع نظام الترطيب الذي يتمكن من الحفاظ على الرطوبة، اللون والنسيج من الفواكه. بالإضافة إلى ذلك، غرفة التبريد ذو الجو المتحكم به مجهز مع برنامج PLC لمراقبة البيانات في الوقت الحقيقي.
متعلقات
غرف التبريد التجارية، مخازن التبريد والتجميد، المستودع
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة