غرفة تخزين الثلج Ice Cold Storage

غرفة تخزين الثلج  Ice Cold Storage
غرفة تخزين الثلج  Ice Cold Storage
غرفة تخزين الثلج  Ice Cold Storage
طلب عرض سعر

يحتاج في العادة الثلج المصنوع بواسطة آلة إنتاج الثلج إلى التخزين في الوقت المناسب من أجل تجنب الذوبان، ولذا يختلف تختلف تصاميم غرف تخزين الثلج وفقًا للاستخدام أو لنوع الثلج. وعادةً ما يكون هناك مستودعات للثلج من النوع V ومستودعات بدرجة حرارة منخفضة ومستودعات مع جرافة وغيرها.

غرفة تخزين الثلج نوع V

يُعتبر هذا النوع من الغرف مناسب لتخزين مكعبات الثلج وأنابيب الثلج، حيث تتراوح سعة التخزين عادة بين 800 كجم و3000 كجم. كما يتميز مخزن التبريد هذا بهيكل على شكل حرف V، حيث يتم من خلاله تجميع الثلج وإسقاطه على الناقل اللولبي للتخزين، ثم بعد ذلك يتم تغذية الثلج تلقائيًا من مخزن الثلج من خلال الناقل اللولبي لتحقيق التغذية التلقائية للثلج والتعبئة حسب الكمية.

الميزات
  • تُصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 304 ومتوافق مع معايير درجة الأغذية.
  • لا يوجد ضاغط والمستودع في درجة حرارة الغرفة.
  • يستخدم الناقل اللولبي المحرك للقيام بعملية تجميع الثلج بشكل تلقائي.
  • مزودة بمفتاح الدواسة لتشغيل الماكينة أو إيقافها في أي وقت.
  • مُجهزة بوحدة وزن حسب الكمية مما يحسن بشكل كبير من كفاءة التغليف.
غرفة تخزين الثلج بدرجة حرارة منخفضة

من اللازم توفر غرف تخزين الثلج بدرجة حرارة منخفضة لمن يبيعون الثلج أو لديهم آلات ثلج ذات حمولة كبيرة، حيث يمكن أن يساعد تخزين الثلج الذي تنتجه آلة الثلج في غرفة التخزين الباردة إلى زيادة الفوائد الاقتصادية. كما تجدر الإشارة إلى أن درجة حرارة التخزين لمخزن الثلج بدرجة حرارة منخفضة أقل من 10 درجات مئوية تحت الصفر.

غرفة تخزين الثلج نوع جراف

تم تصميم هذا النوع من مستودعات تخزين الثلج بألواح عازلة لكل باب وجدار وسقف، كما توجد وحدة تبريد إضافية مستخدمة للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية لتخزين الثلج عند سالب 10درجة مئوية. ويمكن أيضاً نقل الثلج الناتج تلقائيًا من مخزن الثلج عن طريق نظام النقل الآلي، مما يجعل هذا المستودع الآلي مناسب بشكل عام وهو متوسط الحجم بسعة تخزين من 50 إلى 200 طن، ويمكن تخصيصه حسب طلب الزبون.

Tags
الحفظ المبرد نظام نقل الثلج حفظ المأكولات البحرية معالجة الأطعمةتسليم الثلج شحن المنتجات الحساسة لدرجة الحرارة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة