مستودع تبريد للمرافق الطبية، غرفة تبريد طبية Medical Cold Storage

مستودع تبريد للمرافق الطبية، غرفة تبريد طبية  Medical Cold Storage
مستودع تبريد للمرافق الطبية، غرفة تبريد طبية  Medical Cold Storage
مستودع تبريد للمرافق الطبية، غرفة تبريد طبية  Medical Cold Storage
طلب عرض سعر

تتميز هذه النوعية من مستودعات التبريد المخصصة للمرافق الطبية بحفظ المنتجات من التلف بسبب درجة الحرارة، حيث يتم تخزين فيها أنواعًا مختلفة من المنتجات الطبية التي لا يمكن حفظها في ظل ظروف درجة الحرارة العادية مما يُطيل من العمر الافتراضي للأدوية. ولذا، تُستخدم غرف التبريد أو مستودعات التبريد والتجميد على نطاق واسع لتخزين مختلف الأدوية واللقاحات والدم والأدوية والكواشف الكيمائية والمنتجات البيولوجية وغيرها.

ولتخزين المستلزمات الطبية والصيدلانية، تتطلب مستودعات أو غرف تبريد بدرجة حرارة معينة:
مستودع تبريد وتجميد بدرجة حرارة ثابتة: من 2 إلى 8 درجة مئوية.
مستودع تبريد وتجميد بدرجة حرارة منخفضة: من 18 تحت الصفر إلى 30 درجة مئوية تحت الصفر

نطاق درجة الحرارة لمستودعات التبريد والتجميد المختلفة
  • مستودع تبريد للقاحات: من 0 إلى 8 درجات مئوية، يمكن استخدامه لتخزين اللقاحات والأدوية وغيرها.
  • مستودع تبريد للأدوية: من 2 إلى 8 درجات مئوية، يُستخدم لتخزين المستحضرات الصيدلانية والمنتجات البيولوجية.
  • مستودع تبريد للدم: من 5 إلى 1 درجة مئوية، يمكن استخدامه لتخزين الدم والمنتجات الصيدلانية البيولوجية.
  • مستودع تبريد وتجميد بدرجة حرارة منخفضة: من 20 درجة تحت الصفر إلى 30 درجة تحت الصفر مع لحفظ البلازما والمواد البيولوجية واللقاحات والكواشف وغيرها.
  • مستودع للحفظ بالتبريد: من 30 درجة تحت الصفر إلى 80 درجة تحت الصفر، يمكن استخدامه لحفظ المشيمة والسائل المنوي والخلايا الجذعية والبلازما ونخاع العظام والعينات البيولوجية.
الميزات
  • تم تزويد مستودع التبريد بوحدة تبريد احتياطية وذلك لضمان التخزين الطبيعي للأدوية واللقاحات والمنتجات والمعدات ذات الصلة في حدث أي عطل أو مشكلة.
  • تُصنع أجزاء غرفة التبريد من قبل ماركات عالمية مرموقة حيث تستخدم مواد عالية الجودة وتخضع لفحص صارم قبل التسليم، كما تتميز بخلوها من الأعطال ولا تصدر ضجيج وهي موفرة للطاقة بشكل كبير وسهل التشغيل.
  • تم تزويد غرفة التبريد بنظام التحكم في التبريد بتقنية التحكم الكهربائي بالحاسوب الدقيق الأوتوماتيكي وذلك للقيام بالمراقبة التلقائية والتسجيل والتحكم في درجة حرارة التخزين والرطوبة. كما أنها مجهزة بمسجل درجة الحرارة والرطوبة مع مستشعرات عالية الدقة ووحدة إنذار للخطأ مما يضمن التخزين المستقر الطبيعي للأدوية واللقاحات والمعدات ذات الصلة.
Tags
مستودع التبريد الطبي معدات التبريد المعملي معدات التبريد المخصصة للبحوث العلمية مبردات المستلزمات الطبية مبردات المستلزمات الصيدلانية
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة