غرفة تبريد اللحوم المجمدة Frozen Meat Cold Storage

غرفة تبريد اللحوم المجمدة  Frozen Meat Cold Storage
غرفة تبريد اللحوم المجمدة  Frozen Meat Cold Storage
طلب عرض سعر

تُعتبر غرف التبريد والتجميد للحوم المجمدة أفضل حل علمي ساعدنا على الحفاظ على طبيعة اللحوم، حيث بدون التبريد والتجميد تفقد اللحوم قيمة استخدامها بسبب تحلل الإنزيم والأكسدة ونمو الكائنات الحية الدقيقة وتكاثرها والتجميد يعمل على تعطيل تحلل الإنزيم وإبطاء الأكسدة وإيقاف نمو الكائنات الحية الدقيقة مما يسمح بالحفاظ على جودة اللحوم لعدة أسابيع أو حتى عدة أشهر. كما تنص بعض الدول بوضوح على أن اللحوم المجمدة ومنتجات اللحوم والمنتجات المائية يجب نقلها في درجة حرارة أقل من -18 درجة مئوية. ولذا، يُعد هذا النوع من غرف التبريد والتجميد مناسب لتخزين اللحوم المجمدة والدواجن ولحم البقر ولحم الضأن ولحم الخنزير والدجاج والبط والأوز والأسماك والمأكولات البحرية ومنتجات اللحوم الأخرى.
وتمتلك شركة Icesource خبرة تصنيع تتجاوز 10 سنوات في مجال صناعة التبريد، حيث لا تقتصر خدماتها على التصميم والتصنيع فحسب، بل يتخطى ذلك إلى توفير الشركة للزبائن خدمات هندسية متكاملة تشمل أيضاً التصميم والبيع والتركيب والتشغيل والصيانة ومراقبة التشغيل.

الميزات
  • تم تصميم هذا النوع من غرف التبريد والتجميد المخصصة للحوم باستخدام صفائح فولاذية مطلية مسبقًا أو صفائح فولاذية مقاومة للصدأ غير سامة ومقاومة للرائحة والصدأ، حيث يمكنها تقليل انتقال الحرارة الناجم عن الاختلاف بين درجات الحرارة الداخلية والخارجية، وذلك لتحقيق أقصى كفاءة لنظام التبريد والتجميد.
  • تتميز بعزل جيد: نظراً لاستخدام مواد مركبة متطورة كمواد عازلة لصنع ألواح الجدران، تتميز بالوزن الخفيف والقوة العالية والعزل الجيد ومقاومة التآكل الممتازة ويمكن أن توفر أداء عزل ممتاز حتى في درجات الحرارة المنخفضة للغاية.
  • تُستخدم فيها ضواغط تبريد من ماركات تجارية مشهورة عالميًا، مما يضمن استهلاكًا منخفضًا للطاقة ولا تصدر ضجيج.
  • تتميز بنظام التحكم الكهربائي المزود بشاشة العرض الرقمية الأوتوماتيكية للتحكم الأوتوماتيكي في درجة حرارة ثابتة للحوم بدون تشغيل يدوي.
Tags
اللحوم المبردة متجر للحوم البقر مناولة اللحوم توصيل لحم الضأنمستودع السلخانة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة