مبيد إيمامكتين بنزويت

مبيد إيمامكتين بنزويت
مبيد إيمامكتين بنزويت
مبيد إيمامكتين بنزويت
مبيد إيمامكتين بنزويت
مبيد إيمامكتين بنزويت
مبيد إيمامكتين بنزويت
طلب عرض سعر

Emamectin Benzoate

1.6 % إيمامكتين بنزويت كمركز قابل للاستحلاب، 1.9% كمركز قابل للاستحلاب

إيمامكتين بنزويت هو مبيد حشري ذو فاعلية عالية في مكافحة العديد من اليرقات حشرات رتبة حرشفيات الأجنحة والحشرات الأخرى، لاسيتخدم كمبيد للبيوض، ويمكنه التغلل في داخل النبات؛ فعال حتى في حالة الجرعات الصغيرة جداً ولا يسبب الضرر للمفصليات النافعة في البرامج الكاملة لمكافحة الآفات.

إيمامكتين بنزويت مبيد جيد لمكافحة حرشفيات الأجنحة مثل ديدان الكرنب، ديدان فول الصويا، ديدان القطن، ديدان التبغ، دودة الجيش، دودة القارضة للتبغ، دودة ورق التفاح. هذا المبيد ذو فاعلية خصوصاً لديدان البنجر والفراشة ذات الظهر الماسي في الخضروات، الشاي، التبغ، أشجار الفاكهة، القطن، الخ.

5% إيمامكتين بنزويت كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء

إيمامكتين بنزويت ذو فاعلية عالية، منخفض الدرحة السمية ومحافظ على البيئة، لديه وظيفة التأثير المعوي والتأثير بالتلامس كمبيد حشري. فعال في حماية ومكافحة في حالة الكثافة المنخفضة جداً والواضحة. مبيد إيمامكتين بنزويت آمن بالتسبة للحشرات النافعة، للاشخاص، وحظائر الحيونات في حالة الجرعة العادية. تم استخدام هذا المبيد على نطاق واسع في المحاصيل الزراعية مثل التبغ، الشاي والخضروات.

5% إيمامكتين بنزويت + 10% لامبداسايهالوثرين كمسحوق قابل للبلل (WP)

هذا المبيد مناسب لمكافحة لحشرات حشرفيات الأجنحة في الخضروات، الكرنب، القطن، بمعدل جرعة يصل إلى 16 حرام لكل هكتار، وفي أشجار الصنوبر بجرعة من 5 إلى 25 جرام لكل هكتار.

يستخدم في مكافحة نطاق واسع من الآفات الحشرية، مثل المن، خنفساء كولورادو، هدبيات الأجنحة، يرقات حرشفيات الأجنحة، يرقة مغمدات الأجنحة ويرقات المفصليات، الخ. في محاصيل الحبوب، حشيشة الدينار، شجيرات الزينة، البطاطس، الخضروات، القطن، والمحاصيل الأخرى. يوفر هذا المبيد المكافحة الجيدة الفيروسات النباتية المحملة بالحشرات. كذلك يستخدم لمكافحة الآفات الحشرية.

5% إيمامكتين بنزويت + 10% دلتامثرين كمسحوق قابل للبلل (WP)

هذا المبيد يستخدم لمكافحة حشرات حشرفيات الأجنحة في الخضروات، الكرنب، القطن، بمعدل جرعة يصل إلى 16 حرام لكل هكتار، وفي أشجار الصنوبر بجرعة من 5 إلى 25 جرام لكل هكتار.

التعبئة:

مخصصة حسب الطلب (من 500 ملي لتر إلى 200 لتر للسائل، من 500 جرام إلى 50 كيلو جرام كمادة صلبة).

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة