مبيد ليفنيرون

مبيد ليفنيرون
مبيد ليفنيرون
مبيد ليفنيرون
مبيد ليفنيرون
طلب عرض سعر

Lufenuron

ليفنيرون من للتركيبة التسلسلية للمثبطاط الكيميائية الحيوية. نمط التأثير في الغالب بالتبخير؛ حيث أن اليرقات لا يمكن تعريتها أو قتالها من خلال التغذية. لذلك يستخدم منظم النمو الحشري لمكافحة يرقات حشرات الأجنحة الحشرفية ومغمدات الأجنحة في العديد من المحاصيل الزراعية مثل القطن، الذرة، الخضروات؛ والذباب الأبيض وسوس العناكب الضار باشجارالحمضيات، بمعدل جرعة من 10 إلى 50جرام لكل هكتار. وايضاً لحماية ومكافحة البرغوث المتواجد في الحيونات الأليفة.نوع الصيغة التركيبية (مستحضر المبيد) كمركز قابل للإستحلاب (EC). غيرمناسب للاستىخدام مع المبيدات الحشرية بتفاعل القلويات (الكبريت الجيري، النحاس).

رقم التسجيل الكيميائي (CAS):

103055-07-8

مستحضر المبيد:

95% كمادة فعالة ()،30% كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء (WDG)، 30% كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء (WP)، 5% كمركز قابل للإستحلاب (EC)

40% ليفنيرون كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء (WDG) + 10% إيمامكتين بنزويت

نمط التأثير: مبيد حشري غير حهازي، حيث يخترق نسيج الأوراق بواسط حركة النفاذية. يعمل على شلل حركة الحشرات من رتبة حرشفيات الأجنحة، حيث يعمل على إقاف التغذية خلال ساعات الابتلاع، وتموت خلال فترة من 2 إلى 4 أيام.

الحشرات المستهدفة: دودة ورق القطن، فراشة الظهر الماسي، سوس العناكب الحمراء، حماطيات القفازة، الديدان الأسطوانية، حفار الورق.

المحاصيل الزراعية المستهدفة بالعلاج بهذا المبيد: الأرز، أشحار الفواكه، القطن، الخ.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة