مبيد دلتامثرين

مبيد دلتامثرين
مبيد دلتامثرين
مبيد دلتامثرين
مبيد دلتامثرين
طلب عرض سعر

Deltamethrin

مستحضر المبيد: 2.5 % دلتامثرين كمسجوق قابل للبلل

الاستخدام:
مبيد 2.5 % دلتامثرين كمسجوق قابل للبلل يستخدم لمكافحة الحشرات في البيئات الداخلية والخارجية للمستشفيات، الفنادق، المدارس، المصانع، المخازن، الخ. الحشرات التي يعمل على مكافحتها تشمل الباعوض، الذباب، الصراصير والآفات الأخرى المؤثرة على الصحة وحشرات المواد المخزنة في الصناعة الغذائية والتبغ.

بفضل المادة الفعالة دلتامثرين والمعالجة الخاصة، فغن المنتج يتميز بالكفاءة العالية، النطاق الواسع لمكافحة الحشرات، الجرعة المنخفضة والتأثير الطويل. يمكن أيضاً استخدام هذا المبيد أن يستخدم في المعالجة الخاصة للتقليل بشكل كبير من كثافة الباعوض والذباب.

التعبئة: 50 جرام لكل كيس ألومنيوم، 1 كجم لكل كيس ألومنيوم.

2.5% دلتامثرين كمعلق مركز (SC)

2.5% دلتامثرين كمعلق مركز (SC) يستخدم لمكافحة الحشرات الضارة في البيئات المختلفة مثل المنزل، الفندق، المدرسة، المستشفى، المصنع، الحديقة، المخزن، الخ. النطاق الواسع لمكافحة الحشرات يشمل الباعوض، الذباب، الصراصير والآفات الأخرى المؤثرة على الصحة. كذلك يستخدم لمكافحة الافات الزراعية والحشرات الضارة بالتبغ.

بفعل الادة الفعالة التقليدية دلتامثرين، الصيغة المائية تحتوي على مضافات فعالة، 2.5% دلتامثرين كمعلق مركز (SC) مبيد حشري ذو فاعلية عالية ، وحرعة منخفضة وتأثير طويل. المنتج يوفر تأثير السمية من خلال التلامس والتأثير خلال النتاول عن طريق الفم لكافحة العديد من الحشرات. بسبب عدم احتوائه على المحاليل العضوية مثل البنزين، فإن هذا المبيد لا يسبب التهيج، لا يسبب الاشتعال ويمكن استخدامه في البيئات الداخلية والخارجية.

التعبئة: قارورة بسعة 100 جرام، قارورة بسعة 500 جرام

5% إيمامكتين بنزويت + 10% دلتامثرين كمسحوق قابل للبلل

هذا المبيد يستخدم لمكافحة حشرات حرشفيات الأجنحة في الفواكه، الكرنب والقطن، حيث تصل الجرعة إلى 16 جرام لكل هكتار وفي أشجار الصنوبر من 5 إلى 25 جرام لكل هكتار.

التعبئة: مخصصة حسب الطلب (من 500 ملي لتر إلى 200 لتر بالتسبة للسائل، من 500 جرام إلى 50 كيلو جرام للمادة الصلبة)

2.5% دلتامثرين + 25% الببروتيل بيوتوكسيد كمركز قابل للاستحلاب

مبيد دلتامثرين + الببروتيل بيوتوكسيد من المبيدات الحشرية الفعالة، بعمل بتأثير التلامس وتأثير التبخير لمكافحة نطاق واسع من الحشرات. يستخدم لمكافحة آفات المحاصيل الزراعية مثل الحشرات مغمدات الأجنحة (معدل الجرعة من 2.5 إلى 7.5 جرام لكل هكتار)، حشرات متغايرات الأجنحة (معدل الجرع من 5.0 إلى 7.5 جرام لكل هكتار)، حشرات متجانسات الأجنحة (معدل الجرعة من 6.2 إلى 12.5 جرام لكل هكتار)، حشرات حرشفيات الأجنحة (معدل الجرعة من 5.0 إلى 21 جرام لكل هكتار) وحشرات هدبيات الأجنحة (معدل الجرعة من 5 إلى 10 جرام لكل هكتار) في محاصيل الحبوب، الحمضيات، القطن، العنب، الذرة، السلجم، فول الصويا، الفواكه والخضروات. هذاالمبيد يستخدم لمكافحة حشرات الجرادية (معدل الجرعة من 5.0 إلى 12.5 جرام لكل هكتار)، وينصح باستخدامه لمكافحة الجراد. الرش على سطح التربة (معدل الجرعة من 2.5 إلى 5.0 جرام لكل هكتار) لمكافحة الليليات. ايضاً يستخدم لمكافحة الزاحفة والطائرة في الداخل (معدل الجرعة 12.5 ملي جرام لكل متر مربع) وحشرات الحبوب المخزنة (معدل الجرعة من 0.25 إلى 0.5 جرام كل طن) وحشرات ثاقبة الخشب (الصراصير، البعوض، الذباب). الغمر أو الرش (معدل الجرعة من 12.5 إلى 75 ملي جرام لكل لتر)، السكب (معدل الجرعة 0.75 ملي جرام لكل كيلو جرام b.w.).

التعبئة: مخصص حسب الطلب (من 500 ملي لتر إلى 200 لتر للسائل، من 500 جرام إلى 50 كيلو جران كمادة الصلبة)

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة