مبيد لامبداسايهالوثرين

مبيد لامبداسايهالوثرين
مبيد لامبداسايهالوثرين
مبيد لامبداسايهالوثرين
مبيد لامبداسايهالوثرين
مبيد لامبداسايهالوثرين
طلب عرض سعر

Lambda-cyhalothrin

رقم المركب الكيميائي (CAS):

91465-08-6

نمط التأثير:

مبيد حشري بايروثرويدي غير جهازي سريع المفعول، يعمل بالملامسة وكسم معوي ويؤثر عن طريق الجهاز العصبي للحشرات. يحقق تأثير السقوط السريع وفاعلية التأثير لوقت طويل.

الاستخدام:

يستخدم هذا المبيد لمكافحة نطاق واسع من الحشرات، مثل المن، خنفساء كولارادو، الثربس، اليرقات حشرات حرشفية الأجنحة، يرقات الحشرات مغمدات الأجنحة، الحشرات القشرية، الخ.، في المحاصيل الزراعية مثل محاصيل الحبوب والأعلاف، شجيرات الزينة، البطاطس، الخضروات، القطن، الأشجار المثمرة، والمحاصيل الأخرى. يوفر المكافحة الفعالة النباتات المختلفة المعرضة لغزو الحشرات الضارة، بمعدل للجسرعة من 2 إلى 5 جرام لكل هكتار. كذلك يستخدم لمكافحة الآفات الحشرية التي تؤثر على الصحة العامة.

مستحضر المبيد:

97% كمادة فعالة (TC)، 95% كمادة فعالة (TC)، 10% كمسوق قابل للبلل (WP)، 2.5% كمركز قابل للاستحلاب (EC)، 5% كمركز قابل للاستحلاب (EC)

2.5% لامبداسايهالوثرين كمسوق قابل للبلل (WP)
الفئة مبيدات حشرية من سلسلة المساحيق القابلة للبلل لكافحة الحشرات المؤثرة على الصحة العامة
استخدام المنتح 2.5% لامبداسايهالوثرين كمسوق قابل للبلل يوفر التأثير السريع على للمحافظة على الصحة، مكافحة حشرات حظائر الحيوانات التي تشمل الباعوض والذباب.
الخصائص بفعل المادة الفعالة لامبداسايهالوثرين، فإن المنتج يتميز بالتاثير العالي، بكفاح نطاق واسع من الحشرات الضارة وبجرعة قليلة وتكاليف منخفضة أثتاء التطبيق.
التعبئة كيس الألمنيوم بسع 50 جرام، كيس الألمنيوم بسع 1 كيلو جرام
2.5% لامبداسايهالوثرين كمعلق مركز (SC)
التصنيف المبيدات الحشرية للصحة العامة \ سلسلة المركز المعلق
استخدام المنتح 2.5% لامبداسايهالوثرين كمعلق مركز (SC)، حيث يحقق افضل مكافحة لمختلف أنواع البيئة التي يتواحد فيها الأشخاص مثل المصنع، الحديقة، الخ.
الخصائص بفعل محتوى الاصدار الجديد من محتوى الفلوريد والمادة الفعالة لامبداسايهالوثرين ، بحيث يتصح باستخدام مبيد 2.5% لامبداسايهالوثرين كمعلق مركز (SC)، ذو الكفاءة العالية، سرعة تأثير سقوط الحشرات لفترة طويلة. حيث يوفر المنتج السمية الكافية للقضاء على الحشرات المقاومة وسوس العناكب. يحقق التأثير الأفضل عندما يتم خلطه مع المبيدات الحشرية الأخرى.
التعبئة قارورة سعة 100 جرام، قارورة سعة 500 جرام
5% إيمامكتين بنزويت + 105 لامبداسايهالوثرين كمسحوق قابل للبلل (WP)

تستخدم تركيبة هذا المبيد لمكافحة الحشرات من رتبة حرشفيات الأجنحة الضارة بالخضروات، الحبوب والأعلاف والقطن، بمعدل جرعة يصل إلى 16 جرام لكل هكتار، ولأشجار اللوزيات بجرعة من 5 إلى 25 جرام لكل هكتار.

يستخدم لمكافحة نطاق واسع من الآفات الحشرية، مثل المن، خنفساء كولارادو، الثربس، اليرقات حشرات حرشفية الأجنحة، يرقات الحشرات مغمدات الأجنحة، الحشرات القشرية، الخ.، في المحاصيل الزراعية مثل محاصيل الحبوب والأعلاف، شجيرات الزينة، البطاطس، الخضروات، القطن، الأشجار المثمرة، والمحاصيل الأخرى. يوفر المكافحة الفعالة النباتات المختلفة المعرضة لغزو الحشرات الضارة، بمعدل للجسرعة من 2 إلى 5 جرام لكل هكتار. كذلك يستخدم لمكافحة الآفات الحشرية التي تؤثر على الصحة العامة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة