ما نقدمه

ما نقدمه
ما نقدمه
ما نقدمه
ما نقدمه
ما نقدمه
ما نقدمه
طلب عرض سعر

إن شركتنا ZMbuild قادرة على توفير خدمة تصنيع المباني المخصصة من حاويات الشحن وفقا لمتطلباتكم، فضلا عن تسليم المشروع الخاص بكم في الوقت المحدد مع الميزانية المقدرة.

تصميم مبنى الحاويات

إن مشروع بناء مباني الحاويات هو مشروع هندسي نظامي، ينبغي النظر في كل الجوانب بعناية. يقوم فريقنا بتصميم من منظورات متعددة بصورة معقولة، مثل دقة تجميع الحاويات، اتجاه النافذة، ضوء النهار، التخطيط الداخلي وترتيب الأثاثات. فريق التصميم المحترف من ZMbuild سيحاول على تصميم وتخطيط مرارا وتكرارا حتى أنها تلبي احتياجاتكم. نحن نعمل بجد للقيام بكل مشروع.

إنتاج مبنى الحاويات

يتم شراء حاويات الشحن وفقا لمتطلباتكم من الأحجام. نتبنى ماكينة القطع بالليزر لتقطيع الحاويات من أجل تشكيل الفتحات للباب، النافذة والوصلات، مما يخلق فضاء داخليا كبيرا في حاويات الشحن. مع تقوية هيكل حاويات الشحن بمادة الفولاذ، هذا يسمح لتكديس وتجميع أكثر من حاويات الشحن لتحويلها إلى مبنى الحاويات ذات الأشكال المبتكرة المختلفة. ويتم لحام الوصلات معا من أجل ضمان أفضل أداء في منع التسرب.

مع قدرتنا الشاملة على الإنتاج النموذجي، كمية الإنتاج لحاويات الشحن تصل إلى 90 قطعة لكل شهر، هذا يجعلنا إكمال المشروع في الوقت المحدد.

بالإضافة إلى عديد من الألوان المختلفة المتوفرة لاختياركم، يمكننا تنفيذ المعالجة السطحية والتجهيز الخاص لمباني الحاويات. هذا يضمن أن مباني الحاويات مقاومة للمياه، مقاومة للرياح، عازلة للحرارة وعازلة للصوت. من أجل تعزيز أداء العزل الحراري والعزل الصوتي، تتبنى ZMbuild القطن العازل كمادة عازلة والذي يتميز بالوزن الخفيف، المرونة العالية، مقاومة الضغط العالي وصفر الفورمالدهايد. ومعدل مقاومة الحريق يصل إلى A1. علاوة على ذلك، الأفلام البلاستيكية من البولي فينيل كلوريد (PVC) المستوردة مستخدمة كمادة التشطيب الداخلي بفضل ميزاتها من ناحية مقاومة المياه، الرطوبة والتآكل، خصوصا مناسبة للاستخدام في الأماكن العالية الرطوبة مثل الجزيرة.

تشطيب وتصنيع حسب الطلب

لدينا خياران في تشطيب تصنيع حسب الطلب.
الخيار الأول، يمكنك اختيار مواد التشطيبات الداخلية وأنماط التشطيب المتوفرة لتكييف احتياجاتكم في مبنى الحاويات.
الخيار الثاني، نوفر خدمة شاملة لتشطيب مبنى الحاويات. شريكنا المتعاون، شركة Jinerbao للأثاثات ستساعدنا على إكمال التشطيب المخصص وصنع المستلزمات حسب الطلب. هناك مجموعة واسعة من الأثاثات والأجهزة الكهربائية متوفرة، بما في ذلك، على سبيل الذكر لا الحصر، الطاولة، الكرسي، خزانة الملابس، طاولة التلفزيون، طاولة السرير الجانبية، سخان المياه، الثلاجة ومكيف الهواء. جميعها قابلة للتصنيع والشراء وفقا لمتطلباتكم.

النقل والتركيب

إنه سهل لنقل مباني الحاويات عبر البحر أو البر. بعد وصول حاويات الشحن إلى المكان المعين، سيستخدم طاقمنا الكرينات والرافعات الشوكية للقيام بالتجميع، الطلاء وتكسية الواجهات.

الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة