موانع التسرب الزنبركية (حلقات مطاط مانعة للتسرب مع نوابض/ مانعات تسريب مطاطية) Spring Energized Seals

موانع التسرب الزنبركية (حلقات مطاط مانعة للتسرب مع نوابض/ مانعات تسريب مطاطية) Spring Energized Seals
موانع التسرب الزنبركية (حلقات مطاط مانعة للتسرب مع نوابض/ مانعات تسريب مطاطية) Spring Energized Seals
طلب عرض سعر
غلاف حلقة الختم (مانع التسرب)
نابض معدني
قوة النابض
ضغط النظام
ما هي حلقة الختم المزودة بالنابض؟

يتكون مانع التسرب (لبادات مانعات تسريب مطاطية مع زنبرك) عادةً من مكونين أساسيين: غلاف الختم وحلقة معدنية مقاومة للتآكل. فعندما يتم تثبيت الختم في مكانه، يكون الزنبرك تحت الضغط ويستجيب بقوة ثابتة، مما يدفع شفة الختم إلى الخارج ويحقق ختمًا محكمًا للغاز على سطح الختم. كما يوفر الزنبرك أيضًا مرونة للتعويض عن تآكل الختم أو اختلال الغدة أو الانحراف المركزي. بينما توفر قوة الزنبرك قوة كافية للإغلاق عند الضغط المنخفض، وعند الضغط العالي، يزيد ضغط النظام من قوة الزنبرك لتحقيق إغلاق أكثر إحكامًا.

الميزات
  • تتميز بختم متحرك وثابت ممتاز
  • الاحتكاك المنخفض: معامل الاحتكاك المنخفض يوفر مقاومة ممتازة للتآكل
  • تتميز بقدرة عالية على سرعة السطح: تصل إلى 15 م/ث
  • تتميز بنطاق واسع لدرجة الحرارة: من سالب 196 إلى 300 درجة مئوية
  • تتميز بالتوافق الكيميائي على المستوى العالمي (توافق جميع المكونات الكيميائية)
  • تتميز بمقاومة متميزة للفجوات
سمات موانع التسرب المزودة بالزنبرك

يُصنع غلاف الختم المزود بالنابض (مانع التسريب) من PTFE والبوليمرات الأخرى عالية الأداء، حيث تتميز الأختام بأنها قادرة على العمل في نطاق واسع من درجات الحرارة من سالب 196 درجة مئوية إلى 300 درجة مئوية. وهي خاملة كيميائيًا بشكل غير محدود تقريبًا، باستثناء المعادن القلوية المنصهرة وغاز الفلور في درجات الحرارة المرتفعة وثلاثي فلوريد الكلور (CIF3). كما يمكن لقوة الزنبرك أن تلبي متطلبات الاحتكاك المنخفض شديدة المتطلبات في التطبيقات المتحركة، بالإضافة إلى متطلبات الحمل العالية اللازمة للختم في درجات الحرارة المنخفضة.

يمكن استخدام موانع التسرب مع النابض (الزنبرك) في أنظمة الختم ذات الضغط العالي، والختم بدرجة الحرارة العالية، والختم بدرجة الحرارة المنخفضة، وغيرها.

توفر الشركة خيارات تخصيص للمواد، الأشكال، الأحجام، موانع التسرب الزنبركية المتحركة، موانع التسرب الزنبركية الثابتة، وغيرها وذلك لتلبية احتياجات الختم لمختلف الأجهزة والأدوات والمعدات الميكانيكية.

تصنعه الشركة باستخدام أحدث ماكينات التصنيع عالية الدقة ذات المستوى العالمي، كما أن المواد الخام المستوردة نقية وتعتمد الشركة أنظمة إدارة الجودة الصارمة لإنتاج منتجات الختم الدقيقة بسرعة من أي شكل (خاصة المنتج ذي الشكل الخاص) والحجم والمواد لتلبية احتياجات العملاء.

تُعتبر FJSEALS شركة مصنعة محترفة لموانع التسريب الزنبركية، ولذا، فإنها قادرة على إنتاج موانع تسرب زنبركية متحركة وثابتة في مجموعة واسعة من الأحجام، من 5 مم إلى 2.6 متر في القطر.

تتميز موانع التسرب النابضة بكفاءتها في العمل في درجات حرارة منخفضة تصل إلى سالب 196 درجة مئوية وتصل إلى 260 درجة مئوية.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة