مستودع المواد الخام

مستودع المواد الخام
مستودع المواد الخام
مستودع المواد الخام
طلب عرض سعر

في مستودع شركة Centuple Leather، حيث يتم فحص المواد الخام وقبولها وفقا لطلبات الشراء الموفرة من قبل العملاء وفواتير الشحن من الشركات المزودة. وثم يتم تفريز المواد تبعا لمختلف العملاء وفئات المنتجات. جميع المعلومات المتعلقة بالمواد الخام يتم تسجيلها داخل نظام ERP الخاص بالمستودع، مما يضمن تطابق المعلومات والإدارة العالية المستوى. يتم إدخال كل دفعة من المواد الخام في المستودع وفقا لجدول مواعيد الإنتاج، قرار الفحص، وألوان بانتون (Pantone) مؤكدة.

يقوم قسم مراقبة الجودة الواردة (IQC) بعمليات الفحص للمواد الخام بواسطة ماكينات فحص القماش والجلد وفقا لتعليمات أخذ العينات من نظام الأربع نقاط الأمريكي، معايير فحص المواد الخام الخاصة بشركتنا وألوان بانتون المؤكدة. هذا الإجراء يضمن أن المواد الخام لا يوجد فيها العيوب مثل خلط المواد، التلوث، الخدوش، الخيوط المسحوبة، الخيوط المقطوعة، اختلاف اللون الخ.

ماكينة فحص القماش المتعدد الوظائف مستخدم لفحص جودة مختلف الأنواع من الأقمشة، مما يضمن جودة المنتجات النهائية العالية بدون العيوب والمشاكل.

ماكينة فحص الجلد مستخدمة لفحص جودة الجلد الطبيعي، هذا يضمن أن المواد الخام المؤهلة بدون العيوب التي تشمل عروق الجلود، لسعات الحشرات، ضرر حبات الجلود، التلف غير المنظور، التجعد أو الثقوب.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة