قسم تجهيز المواد

قسم تجهيز المواد
قسم تجهيز المواد
قسم تجهيز المواد
قسم تجهيز المواد
طلب عرض سعر

يستهدف هذا القسم إلى تقطيع وتجهيز المواد وخياطة النسيج والسوستة وفقا للأنماط الورقية، الوثائق الجاهزة، عينات الحقائب، العينات المؤكدة، وعينات ألوان المواد. وأيضا نقوم بفحص الطباعة الحريرية، التطريز، طباعة البصمة الذهبية والفضية، التخريز، الغرزة، كشط الجلود، اللصق، طباعة الحافة، والتشكيل الحراري من أجل ضمان جودة المواد العالية التي تلبي معايير الإنتاج الخاصة بنا.

ماكينة تركيب السوستة الكهربائية يتم تطبيقها لتركيب سوستة 3# 5# 8# 10# 15# على علب الهدايا، الخردوات المعدنية، الملابس، حقائب اليد، المحفظة، الحزام، الحذاء والقبعة الخ. هذه الآلة متميزة بالوزن الخفيف، الضوضاء المنخفض والدقة العالية.

ماكينة لحام البلاستيك العالية التردد مستخدمة لصهر ولحام البلاستيك بي في سي (PVC)، يمكن تلحيم بجانبين لتغليف بلستر (blister)، غلق طبقة بلستر مع الورق المقوي، غلق المواد البلاستيكية الخاصة (PE، PS، PC، PET، PETG)، الغلق الحراري وقص الحافة لمختلف الأنواع من أكياس التغليف، الأكياس المرنة المحمولة، وكبس الأنماط والحروف المقعرة والمحدبة. هذه الآلة مجهزة مع وحدة حماية شمعات الاحتراق بالحساسية العالية، والتي تسمح لتنفيذ الفحص خلال واحد عشرة الآلاف من الثانية، وتتمكن تقليل الذبذبة العالية التردد لحماية القوالب من التلف.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة