مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Electric Solder Melting Furnace

وضعت منتجاتنا من أفران الصهر الكهربائية للحام لاستخدام لأنبوب التسخين الكهربائي ذات الجودة الفائقة، علاوة على ذلك، فرن الفولاذ المقاوم للصدأ النقي، يتميز بالمتانة العالية. المزيا الأخرى المهمة تشمل التشغيل المريح، معدل التسخين العالية، النقل الحراري السريع، التكلفة المنخفضة، تخفض بشكل كبير من التلوث البيئي، وغيرها. يمكن ضبط درجة الحرارة جيداً، من 200 إلى 850 درجة مئوية.

علاوة على ذلك، قدرة الإثارة 0.55 كيلو وات لنكاق الاستهلاك من 154 إلى 308 كيلو وات. أبعاد فرن اللحام يمكن أن يكون 700×300 مم أو 850×430 مم. الأبعاد الكلية للماكينة 1250×1600 مم أو 1300×1800 مم. الوزن يمكن أن يكون 1.6 أو 1.8 طن.

فرن الصهر الكهربائي للحام هذا مناسب لمعالجة المعادن غير الحديدية. مناسب بشكل خاص لعمليات صهر اللحام. يعد منتجنا هذا ماكينة أساسية في محكة معالجة اللحام الحديثة.

الخصائص الرئيسية
  • فرن الصهر الكهربائي للحام مكون من نظام الإثارة الآلي، حيث لا يوفر فقط اللحام المنصهر الثابت ودرجة حرارة الإتزان، كذلك التحسين الفعال لجودة المنتج.
  • بالمقارنة مع فرن الصهر، منتجنا يمكنه تخفيض الاستهلاك أكثر من 5%، ومن ثم التخفيض الكبير لتكلفة المعالجة.
  • هذا المنتج ياخذ مميزات أنبوب التسخين الكهربائي، بدلاً من عملية حرق الفحم. وبذلك، يمكنها التحسن الكبير في بيئة التشغيل وكذلك التخفيض من قوة اليد العاملة لعمالنا. علاوة على ذلك، قادرة على تخفيض الاستثمار للمعدات الصديقة للبيئة، وبذلك أصبحت مناسبة للإنتاج الحديث.
  • إضافة إلى ذلك، فرن الصهر الكهربائي للحام هذا يحقق فوائد كبيرة لأغلب المستخدمين، إذا كان بإمكانك المحافظة على عمليات الإنتاج المستمر خلال 24 ساعة في اليوم. بفضل الجودة المستقرة والتكلفة المنخفضة، هذا المنتج يمكنه توفير فرصة العمل التجاري والتطوير السريع للعملاء.

الاسماء ذات الصلة
ماكينة التسخين الكهربائي | معدة صهر القصدير | فرن صهر المعادن

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة