مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Sn45Pb55 Tin Lead Solder Wire and Solder Bar

يتميز قضيب وسلك لحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn45Pb55 بدرجة الانصهار حوالي 215 درجة مئوية ودرجة حرارة التشغيل 250 درجة مئوية. السبيكة تتكون من 45% رصاص و55% قصدير. لتحقيق تاثير اللحام الرائع، هذا المنتج يحتاج للتطعيم بكمية مناسبة من مساعد اللحام (فلاكس) عند الاستخدام. خلال عمليات اللحام، يتطلب استخدام فرن لحام الموجة. عندما تصل إلى درجة حرارة السائل، فإن سائل القصدير يمكن صبه مباشرة على لوحة الدوائر المطبوعة.

في الغالب يوجد هذا المنتج في ماكينات التعبئة الإلكتروليتية، ماكينات اللحام الموجي، وماكينات اللحام بالغمس. نطاق القطر من 0.35 إلى 3.0 مم. يعتمد سلك اللحام اللحام المنشط بمساعد اللحام الراتنجي (فلاكس)، المكون بواسطة التقنية العالية.

منتجنا من سلك وقضيب اللحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn45Pb55 صدرت إلى جنوب أفريقيا، الباراغواي، المكسيك، روسيا، وليتوانيا، وغيرها من الدول الأخرى. نتطلع أيضاً للمزيد من الوكلاء الدوليين. إذا كنت مهتم بمنتجاتنا لا تتردد في الاتصال بنا.

نطاق التطبيقات
يستخدم سلك وقضيب اللحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn45Pb55 في صناعة السيارات والصناعات الإلكترونية. مناسب للحام اليدوي، تركيب المكونات، تقنية التركيب السطحي، علاوة على ذلك، عمليات اللحام لغرض الأصلاح والصيانة. في نفس الوقت قابلة للتطبيق للحام النقطي لمكونات الواح الدوائر المطبوعة (PCB).

الخصائص المميزة
  • الانصهار السريع، خاصية اللحام الفائقة وقابلية التوسع الرائعة
    يعتمد مساعد اللحام المنشط فلاكس لراتنجي في السلك، حيث يتميز بالانصهار السريع، خاصية اللحام الفائقة، وقابلية التوسع المميزة. علاوة على ذلك، منتجنا يوفر أداء الموصلية الكهربائية المميزة.
  • الموصلية الكهربائية العالية
    منتجنا لا يسبب أي رشاش، أو روائح غير مرغوب فيها، أو تكسير للقلب. وصلة اللحام ممتلئة، وناصعة، ثابتة وموثوقة.
  • خصائص اخرى
    إضافة إلى ذلك، يوفر سلك وقضيب اللحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn45Pb55 قابلية اللحام الجيدة، الميوعة الجيدة، علاوة على ذلك، اللزوجة المنخفضة بعد الانصهار. مناسب جداً لعمليات اللحام الموجي.

الاسماء ذات الصلة
سلك اللحام المنصهر | سلك لحام سبيكة القصدير والرصاص | مزود لحام الصناعة الإلكترونية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة