مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Sn50Pb50 Tin Lead Solid Solder Wire and Solder Bar

منتجنا من سلك وقضيب اللحام الصلب من سبيكة القصدير والرصاص Sn50Pb50 لديه درجة انصهار حوالي 200 درجة مئوية ودرجة حرارة التشغيل 250 درجة مئوية. الرمز Sn50Pb50 يعني ان سبيكة سلك اللحام تحتوي على 50% قصدير و50% رصاص. قطر المنتج متنوع من 0.35 إلى 3.0 مم. حيث تمت صياغته باستخدام التقنية العالية، يستخدم مساعد اللحام المنشط فلاكس الراتنجي في السلك.

شركتنا هي مصنع من المصانع الصينية، والتي تركز على البحوث والإنتاج لسلك اللجام الخالي من الرصاص، قضيب اللحام وعجينة اللحام، علاوة على ذلك، مواد مساعد اللحام (الفلاكس) للحام لوحات الدوائر المطبوعة. لدينا أكثر من عقد من الزمن خبرة تصنيعية. حالياً، نمتلك معدات أكثر معدات الإنتاج وأجهزة الاختبار تقدماً ضمن هذه الصناعة. شركتنا تحصلت على شهادة نظام الجودة ISO9002، ومنتجاتنا توفر الأداء المستقر. من أجل تلبية متطلبات عمليات اللحام المتنوعة بشكل أفضل، اللحام المصنوع من قبل مصنعنا يمكن تقسيمه إلى أشكال مختلفة، تشمل الشريط، السلك، الكتلة، اللوح، الكرة، وغيرها.

التطبيقات
يمكن استخدام سلك وقضيب للحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn50Pb50 للحام لفولاذ المقاوم للصدأ، سبيكة الزنك، غطاء مصباح الألومنيوم، وغيرها في مجال صناعة السيارات والإلكترونيات. هذا النوع من المنتجات مناسب عملياً لأعمال اللحام اليدوي، تركيب المكونات، تقنية التركيب السطحي، علاوة على ذلك، عمليات اللحام للأصلاح والصيانة.

الخصائص
  • سرعة اللحام العالية، القابلية العالية للترطيب والتوسع العالي
    سلك لحام القصدير يعتمد مساعد اللحام الراتنجي المفعل الذي لا يتطلب تنظيف، يتميز بسرعة اللحام العالية، القابلية العالية للترطيب وقابلية التوسيع العالية. لذلك توفر تأثير اللحام المميز.
  • الموصلية الكهربائية العالية، بدون حدوث تكسير للقالب، وبدون رشاش
  • درجة الانصهار العالية
    سلك اللحام Sn50Pb50 مكون من الرصاص والقصدير. سلك اللحام من سبيكة القصدير والرصاص المصنع يتميز بدرجة الانصهار العالي، المرونة المميزة وخاصية الترطيب الجيدة.
  • وصلة اللحام الملائمة والميوعة المناسبة
    وصلاتنا للحام ممتلئة، وناصعة وثابتة. كلاً من قلوب RMA و RAمصنعة وفقاً لمعايير IPC J-STD-006 و JIS Z 3283 Class AA/ Class A. كل مساعدات اللحام هذه يمكنها الذوبان في المذيبات، تتميز بمعدل الدخان منخفض والقليل جداً من البقع.
  • محتوى مساعد اللحام (فلاكس)
    نطاق محتوى مساعد اللحام من 1.2% إلى 3.5%. ينصح باستخدام محتوى مساعد اللحام للكثير من التطبيقات بنطاق من 1.8% إلى 2.0%. قطر السلك اختياري يشمل 0.35، 0.4، 0.5، 0.6، 0.8، 1.0، 1.2، و1.6 مم.

الاسماء ذات الصلة
لوح لحام القصدير | قضيب اللحام الصيني | مواد اللحام الطرية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة