مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Sn30Pb70 Tin Lead Solder Wire and Solder Bar

قضيب وسلك لحام القصدير والرصاص Sn30Pb70 ينتمي لنوع سلك سبيكة القصدير والرصاص بدرجة حرارة عالية بدرجة انصهار حوالي 225 درجة مئوية ودرجة حرارة العمل 280 درجة مئوية. سبيكة السلك تتكون من 30% قصدير و70% رصاص، ونكاق قطره من 0.35 إلى 3.0 مم.

هذه الفئة من سلك اللحام ذات قلب الراتنجي تعتمد أحدث نوع لمساعد اللحام الراتنجي المنشط، حيث ينتج باستخدام المعدات الآلية المتقدمة. لذلك، يمكن تكييفها مع تطوير الصناعة الإلكترونية المعقدة وذات الدقة العالية .

يحقق قضيب وسلك لحام القصدير والرصاص Sn30Pb70 السطح المنتظم، النقاوة العالية جداً، الميوعة المناسبة، خاصية الترطيب المميزة، والحدوث النادر لخبث الأكسدة. مناسب لعمليات اللحام اليدوي ذات الطلب العالي.

إضافة إلى ذلك، يظهر هذا المنتج المقاومة العالية للأكسدة. يوفر السكح المشابه للمرآة، زمن الترطيب القصير، و معدل التمدد العالي نسبياً عند درجة أقل من 300 درجة مئوية. وصلة اللحام الناتجة عن سلك اللحام هذا لامعة وجميلة، حيث تجعل المنتج مرغوب الاستخدا للحام النقطي لأجزاء لوحات الدائرة المطبوعة PCB.

الخصائص
  • بفضل مساعد اللحام الراتنجي المفعل الذي لا يتطلب تنظيف، فإن سلك اللحام يتميز بسرعة اللحام العالية، علاوة على ذلك، القابلية العالية للترطيب وقابلية التوسيع العالية. لذلك توفر تأثير اللحام المميز.
  • علاوة على ذلك، قضيب وسلك لحام القصدير والرصاص Sn30Pb70 يحقق الموصلية الكهربائية العالية. منتجنا يطلق أي روائح، رشاش أو تكسير للقلب. وصلة اللحام ممتلئة، وناصعة، ثابتة وموثوقة.
  • سلك لحام من الرصاص المصنع من قبلنا يتميز بدرجة الانصهار العالية.
المكونات الكيميائية
Sn Ag Cu Pb Sb Bi Zn Fe Al As Cd
30±0.5 < 0.1 < 0.08 محتوى المخلفات < 0.2 < 0.1 < 0.001 < 0.02 < 0.001 < 0.03 < 0.002

الاسماء ذات الصلة
سلك اللحام من سبيكة القصدير والزنك | سبيكة لحام | مواد اللحام

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة