مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Sn62Pb36Ag2 Mid Temperature Tin Lead Solder Paste

منتجنا Sn62Pb36Ag2 نوع من عجينة لحام من القصدير بدرجة حرارة متوسطة. هذا يعني أن السبيكة مكونة من 62% قصدير، و36% رصاص، و2% فضة. يمكن تصنيف درجة حرارة العمل كدرجة حرارة التسخين المسبق من 90 إلى 150 درجة مئوية، ودرجة حرارة الانصهار 183 درجة مئوية، ودرجة حرارة إعادة التدفق من 100 إلى 190 درجة مئوية. هذا المنتج مناسب لعمليات اللحام بإعادة التدفق ذات الطلب الأعلى.

تعد عجينة اللحام Sn62Pb36Ag2 واحدة من المنتجات المحتوية على الرصاص التي طورتها شركتنا، تتناسب مع تقنية التركيب السطحي ضمن الصناعة الإلكترونية. منتجنا صدر إلى العديد من الدول منها كندا، لتوانيا، كازاخستان، كولومبيا، الأرجنتين، والدول الأخرى. إضافة إلى ذلك، نتطلع لوكلاء دوليين. إذا كنت مهتم يمنتجاتنا، نرحب بإتصالكم بنا.

نطاق التطبيقات
تعد عجينة لحام من القصدير والرصاص بدرجة حرارة متوسطة Sn62Pb36Ag2 مناسبة للاستخدام في ألواح الدوائر المطبوعة (PCB)، تقنية التركيب السطحي (SMT)، ولوجات دوائر LED ، تركيبات الإضاءة المتنوعة، اللوحات الأم للكمبيوتر، اللوحات الأم للهواتف المحمولة، وكل أنواع ألواح الدائرة ذات الدقة العالية.

الخصائص المميزة
  • تتميز عجينة لحام من القصدير والرصاص بدرجة حرارة متوسطة Sn62Pb36Ag2 بقابلية اللحام الجيدة جداً. توفر خاصية الترطيب الجيدة على الأساس المصنوع من مواد مختلفة.
  • الشكل الرئيسي لن يتغير بعد العديد من ساعات عمليات الطباعة. إضافة إلى ذلك، فإن تجميع التركيب السطحي لا يتأثر.
  • هناك القليل من التغيرات في اللزوجة خلال عمليات الطباعة المستمرة. لن يحث تغير للزوجة، حتى بعد التشغيل 8 ساعات لشبكة الفولاذ. علاوة على ذلك، مازال منتجنا يحافظ على تاثير الطباعة المناسبة والمستمرة.
  • بفضل الميوعة الفائقة وتاثير اللحام الجيد، فإن منتجنا يمكنه أن ينجز الطباعة المميزة على اللوح، مسافة الفصل فقط 0.3 مم.
ورقة البيانات الفنية
المواصفات Sn62Pb36Ag2
المظهر عجينة لصق بلون أسود رمادي
الوزن 500 جم لكل قارورة، 10 كجم لكل صندوق

الاسماء ذات الصلة
عجينة لحام بالفضة | عجينة اللحام من سبيكة القصدير والرصاص | عجينة اللحام المعدني الطرية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة