مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Sn35Pb65 Tin Lead Solder Wire and Solder Bar

يوفر سلك وقضيب لحام القصدير والرصاص Sn35Pb65 أداء اللحام المستقر جداً. سبيكة هذا المنتج تتكون من 35% قصدير و65% رصاص. نطاق القطر للسلك من 0.35 إلى 3.0 مم. يعتمد سلك اللحام اللحام المنشط بمساعد اللحام الراتنجي (فلاكس)، المكون بواسطة التقنية العالية. هذا النوع من سلك اللحام ينتمي لنوع سلك سبيكة القصدير والرصاص بدرجة حرارة عالية بدرجة انصهار حوالي 220 درجة مئوية ودرجة حرارة العمل 250 درجة مئوية.

يستخدم منتجنا معدن النقاوة العالية. يخضع لعملية أكسدة التخلخل بفعل المراقبة الصارمة للجودة، حيث تتحكم بشكل فعال في درجة الأكسدة، علاوة على ذلك، محتوى المعادن واللافلزات.

يتميز سلك وقضيب لحام القصدير والرصاص Sn35Pb65 بالسطح الأملس، النقاوة العالية جداً، الميوعة الجيدة، خاصية الترطيب المميزة، علاوة على ذلك، قلة الخبث المؤكسد بشكل كبير. مناسبة لعمليات اللحام اليدوي ذات الطلب العالي. عند درجة حرارة اللحام أكثر من 300 درجة مئوية، قضيب اللحام المضاد للأكسدة يعمل على الدمج السريع لوصلة اللحام، وكذلك توفر زمن الترطيب القصير. معدل التوسع أعلى من أنواع اللحام العادية. بسبب مقاومة الأكسدة القوية، وصلة اللحام ناصعة ورائعة. لذلك منتجنا مناسب أيضاً للحام النقطي لمكونات ألواح الدائرة المطبوعة PCB.

بالإعتماد على سلوكنا المخلص والتكنولوجيا المهنية، يمكننا توفير الحلول الفنية لعملائنا. إذا كان لدى العملاء أي مشكلة حول الاستخدام لسلك وقضيب لحام القصدير والرصاص Sn35Pb65، يمكنهم استشارتنا في أي وقت. نبذل قصار جهدنا لمساعدة عملائنا. علاوة على ذلك، لدينا فريق كامل لدعم خدمات ماقبل البيع، اثناء البيع وما بعد البيع.

الاسماء ذات الصلة
سلك اللحام اليدوي | مزود اللحام بالنحاس | مواد اللحام لمكونات ألواح الدائرة المطبوعة

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة