ألواح عازلة للحرارة من البوليسترين المبثوق XPS

ألواح عازلة للحرارة من البوليسترين المبثوق XPS
ألواح عازلة للحرارة من البوليسترين المبثوق XPS
طلب عرض سعر

الوصف
ألواح عازلة للحرارة من البوليسترين المبثوق XPS هي ألواح مبثوقة، ألواح رغوة صلبة مكونة من خلايا مغلقة مكونة من خلال عمليات تشمل حقن المادة المحفزة أثناء التسخين والخلط للمادة راتينج البوليستيرين والوليمر. البوليسترين المبثوق XPS يمتاز بتركيبة خلايا النحل المغلقة المتكاملة، التي تمكنها من تكون منخفضة امتصاص الماء بشكل كبير (على الأرجح لا وجود لامتصاص الماء)، الموصلية الحرارية المنخفضة، مقاومة الضغط العالية، ومقاومة التقادم الممتازة (تقريباً لا حدوث للتقادم خلال الاستخدام العادي).

التطبيقات
ألواح عازلة للحرارة من البوليسترين المبثوق XPS استخدمت بشكل واسع في الحفظ الحراري للأسقف، الأسقف الفولاذية، البلاط الفولاذي الملون، الجدران، مخازن التبريد، سيارات وشاحنات التبريد، شبكة أنابيب العادم المركبة، مادة الأرضية، محلات التنظيف، الطوابق تحت الأرض للمباني (بدرومات) وأماكن المقابلات الإجتماعية. عازليتها الحرارية وعدم قابليتها لإمتصاص الرطوبة تكون قليلة الكلفة بدون جودة متقنة أو أداء.

خصائص ألواح عازلة للحرارة من البوليسترين المبثوق XPS
1. العازلية والحفظ الحراري الجيد:
ألواح XPS تمتاز بالمقاومة الحرارية العالية، أنخفاض الخطية وإنخفاض معدل التمدد. النسبة التركيبية للفجوات المغلقة أكثر من 90 %، والتي تساعد في تكوين طبقة مفرغة لتفادي انسياب الهواء والإشعاع وذلك لضمان الثبات والاستقرارية لأداء العزل الحراري. وهذا يقود إلى مميزات بديهية مقارنة ببولي يوريثان الرغوي مع نسبة فجوات مغلقة 80 %. هي تحقق 20 مم سمك لتأثير العزل لألواح العزل XPS والتي تعادل 50 مم سمك من ببولي يوريثان الرغوي، و 120 مم سمك بيرلايت الخرسانة، مما يجعل هذه المادة حل مثالي لمواد العزل للمباني.

2. المقاومة الممتازة للضغط القوي العالي:
لوح XPS يمتلك مقاومة كبيرة لقوة الضغط العالية ومقاومة للصدمات نتيجة للتركيبة الخاصة. وفقاً للموديلات المختلفة والسمك للوح XPS، قوة الضغط تصل إلى مدى من 150 إلى 500 كيلو باسكال مع القدرة على التحمل الأحمال الأرضية لكل نظام. وهذا يجعلها مثالية في الاستخدام للحفظ الحراري في الهندسة الحرارية الأرضية، الطرق السريعة، مدارج الطائرات، مناطق الإجتماعات الخاصة الخارجية، مخازن التبريد الكبيرة والديكورات الداخلية للمركبات.

3. خاصية مقاومة الماء ذات الجودة العالية ومقاومة الرطوبة:
امتصاص الماء يعتبر عامل مهم لقياس عازلية المواد. خاصية العزل الحراري لأي قطرات مادة عزل حراري بعد امتصاص الماء. في بيئة درجات الحرارة المنخفضة، أي امتصاص للماء يتم تجميده بسهولة، والذي يحطم تركيبة مادة العزل الحراري، كنتيجة لذلك التقليل من الضغط وخواص العزل الحراري للوح. في ألواح XPS ، نظراً للتركيبة الجزئية gلبوليسترين التي لا تمتص الماء، التركيبة الجزئية تبقى مستقرة. أيضاً لا توجد فجوات، وهذا يحل مشكلة التسرب، النفاذية، التشوه بسبب الصقيع والتكثيف للمواد الأخرى.
4. الوزن الخفيف وسهولة الاستخدام:
التركيبة الكيميائية الرغوية للخلايا المغلقة المتكاملة لألواح XPS والتركيبة الفيزائية المشابهة لخلايا النحل تجعل منها خفيفة الوزن وقوية، سهولة القطع والنقل، وليس من السهل كسره. هذا النوع من الألواح كذلك سهل التركيب.

5. الاستقرارية الممتازة ومقاومة التآكل:
خلال الفترة الطويلة من الاستخدام، ألواح XPS لا تتقادم، لا تتعفن أو تنتج مواد ضارة. خواصها الكيميائية مستقرة بشكل كبير وتنخفض خصائصها من ناحية امتصاص الماء أو التآكل، بينما تبقى محافظة على الأداء الممتاز حتى في ظروف درجات الحررة العالية. وحتى لو تم استخدامعا لفترة من 30 إلى 40 سنة، وسوف تسترجع أدائها في الفترة الزمنية بكاملها بدون تراجع في خواصها، أو تعفن، أو تولد مواد ضارة.

6. أداء بيئي جيد:
لوح XPS خضع لإختبارات عن طريق الوكلات الحكومية للدول المتعلقة، وخواصها الكيميائية وجدت مستقرة، غير متطايرة وغير ضارة. الإنتاج يتم بواسطة مواد خام صديقة للبيئة، ولا ينتج أي تلوث صناعي، مما يجعل المنتج من مواد البناء الصديقة للبيئة.


شركة W.T للمواد العازلة الحرارية، تصنع وتوفر منتجات الأقمشة المغطى بالألومنيوم والألياف الزجاجية وبعض ورق الأمنيوم المميز أو مواد التغليف بالسيليكون، هذه المنتجات إمتدت إلى غلاف ورق الألومنيوم، الأقمشة المقوى بورق الألومنيوم، الشريط اللاصق من الألومنيوم، ألواح الرغوة العازلة المغلفة بالأقمشة المغطى بالألومنيوم، الخ. نحن يمكننا توفير المنتجات المختلفة التي تصنع بالتغليف بورق الألومنيوم، التصفيح، أو التغطية، كما نملك الخبرة الغنية والمعرفة الكافية لتصنيع منتجات تعتمد ورق الألومنيوم، ومن خلال هذه المعرفة والخبرة الكبيرة فإن لدينا الثقة الكبيرة على قدرتنا لتوفير منتجات بجودة عالية للسوق العالمي.

ملحقات
ألواح العزل الحراري، ألواح الرغوة الصلبة، ألواح البوليسترين المبثوق

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة