ألواح عازلة مركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة

ألواح عازلة مركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة
ألواح عازلة مركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة
ألواح عازلة مركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة
ألواح عازلة مركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة
طلب عرض سعر

التطبيقات
الألواح العازلة المركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة استخدمت بشكل واسع في أنظمة تجديد الهواء للمكيفات المركزية في القطاعين العام والحكومي، علاوة على ذلك، مباني المصانع. وهي شاعة في وحدات التصميم الهندسي، مؤسسات التطوير والمستهلكين.

الخصائص
الألواح العازلة المركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة تنتج باستخدام صغة معالجة فريدة، وتمتاز بمقاومة اللهب الممتازة وأداء الوقاية من الحريق، أداء الامتصاص العالي، علاوة عن عدد من المميزات، تشمل التركيبة المضادة للبكتريا التي تجعل منها صحية للاستخدام، الوزن الخفيف، عمر الخدمة الطويل وسهولة تركيب التصميم.

مواصفات الألواح العازلة المركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة
السمك (مم) 20, 25, 30
الأبعاد (مم) 2000*1200,3000*1200,4000*1200
معدل الحماية من اللهب غير قابل للأحتراق مستوى A
الكثافة (كجم\م³) 60~70
امتصاص الماء ≤3.7%
الموصلية الحرارية (واط لكل متر كلفن) 0.024-0.034
نطاق درجة الحرارة (℃) -150~150
قوة مقاومة الريح (باسكال) ≤3000
قوة الضغط (ميجاباسكال) ≥0.18
مقاومة الانحناء (ميجاباسكال) ≥1.1
حجم الهواء المتسرب ≤1.2%
المقاومة الحرارية (㎡K/W) 0.86
كثافة الدخان ≤9, لا انبعاث لغازات سامة
استقرار الأبعاد ≤2%(70±2℃, 48h)
مؤشر الأكسجين ≥45
تحمل اللهب >1.5h
انبعاثات الفورمالديهايد ≤0.5mg/L
أقصى تدفق للهواء 15M/S

ملاحظة: يمكننا أيضاً تخصيص القياسات المختلفة وفقاً لمتطلبات العملاء.

الألواح العازلة المركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة هي مواد عزل مركبة عالية التقنية والتي خضعت للبحث والتطوير المستقل من قبل شركتنا. هذا المنتج حسن من أساس ألواح العزل المغلفة بورق الألومنيوم، بحيث استبدلنا ورق الألومنيوم الخارجي بصفائح الفولاذ المجلفنة، والتي حسنت بشكل ملحوظ القوة والمتانة. إضافة إلى ذلك، تأثير المحدب والمقعر للنقش يكون أفضل من ورق الألومنيوم، لذلك المظهر الخارجي للمنتج أكثر جمالاً مع تحسين القدرة على كتم الصوت والتقليل من الضوضاء. حالياً لدينا إصدارين من المنتجات: الألواح العازلة المركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة من جانب واحد و الألواح العازلة المركبة من صفائح الفولاذ المجلفنة من جانبين.


شركة W.T للمواد العازلة الحرارية، تصنع وتوفر منتجات الأقمشة المغطى بالألومنيوم والألياف الزجاجية وبعض ورق الأمنيوم المميز أو مواد التغليف بالسيليكون، هذه المنتجات إمتدت إلى غلاف ورق الألومنيوم، الأقمشة المقوى بورق الألومنيوم، الشريط اللاصق من الألومنيوم، ألواح الرغوة العازلة المغلفة بالأقمشة المغطى بالألومنيوم، الخ. نحن يمكننا توفير المنتجات المختلفة التي تصنع بالتغليف بورق الألومنيوم، التصفيح، أو التغطية، كما نملك الخبرة الغنية والمعرفة الكافية لتصنيع منتجات تعتمد ورق الألومنيوم، ومن خلال هذه المعرفة والخبرة الكبيرة فإن لدينا الثقة الكبيرة على قدرتنا لتوفير منتجات بجودة عالية للسوق العالمي.

متعلقات
ألواح مقاومة الحريق، اللواح المركبة، ألواح العزل الحراري، الألواح الرغوية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة