أبواب مصفحة بالنحاس

أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
طلب عرض سعر

شركة Fuda أصبحت متعهدة بالتطوير، التصنيع والبيع لمجموعة متنوعة من الأبواب المصفحة بالنحاس التي وجد لها مدى واسع من التطبيقات في هندسة المباني السكنية والتجارية. فريق التصميم في الشركة يملك خبرة تصل إل 16 سنة، وهذا يمكننا من توفير خدمات مهنية مخصصة لكل العملاء تلبية إحتياجاتهم.

منتجات شركة Fuda أدرجت فيما يلي، إذا كان لا يوجد أي منتج يتوافق مع متطلباتك، نحن مستعدون لتقديم خدمة التخصيص حسب الطلب.

التطبيقات
أبواب الأمان المصفحة بالنحاس استخدمت في المباني السكنية، والمباني التجارية، ومباني الإدارية للبلديات.

الخصائص
  • المادة
    النحاس لديه مقاومة عالية للتآمل وإداء مضاد للجراثيم. وهو أيضاً يمتاز بالمتانة، القابلية لإعادة التدوير، قابل لإعادة الاستعمال، إقتصادي ولايسبب تلوث. الأبواب الخشبية لا تتميز فقط بالمظهر الخارجي الجميل والذي يمكن أن بتوافق مع الديكورات وتصاميم الأثاث، لكن أيضاً يتميز بأداء العزل الصوتي الواضح.
  • الأداء ضد السرقة

    1) قفل الحماية من السرقة: النحاس أكثر أمان وأكثر راحة.
    جُهز بجسم يحوي العديد من نقاط القفل والترابيس متعددة الساقطات. يمكن إختيار قفل بصمة الأصبع ضصد السرقة ذو التقنية العالية ، لذلك يمكنك من القفل الكامل الذي يحقق أداء الحماية البشرية.

    2) الهيكل الفولاذي: يتكون من ألواح الفولاذ، الطبقة البينة لألواح الفولاذ، تركيبة اللحام الداخلي الذي يتضمن أنابيب الفولاذ المجلفنة المشبكة وألواح الفولاذ المغلقة وألواح النحاس. هذا يضمن أن الباب يمنح مظهراً جمالياً، القوة والأمان.

    3) حافة الباب المقاومة للمحلولة العبث: صُممت مع تغليف الباب المقاوم للعبث مزدوج الطباقات، أفواه التدريج مزدوج الطبقات ونظام الحماية من السرقة، يوفر وظيفة الحماية المناسبة.

  • خاصية الحفظ الحراري
    الهيكل الخشبي غلف لفائف الألمنيوم وموانع التسرب مع ألواح الفولاذ. التركيبة الداخلية مصنوعة باستخدام عمليات العزل لضمان أداء الحفظ الحراري. ألواح الخشب كذلك تتميز الحفظ الحراري، كإطار داخلي محشو بمواد الحفظ الحراري، وشريط منع التسرب المزدوج المستخدم للحصول على أداء عزل حراري أفضل.
  • أداء مقاومة الحريق وأداء مقاومة الإنفجار
    معالجات مقاومة الحريق: الباب لديه مواد مقاومة للحريق داخلياً، الواح فولاذية من الجانبين، ألواح النحاس مع طبقات بينية مقاومة للحريق، ومقاومة درجة الحرارة العالية والعزل الحراري ومقاومة اختراق الدخان، لذلك تمنح الباب مقاومة واضحة للحريق، الحرارة والدخان.
خدمة التصنيع حسب الطلب
خيارات الإطار الخارجي
خيارات الألواح الخلفية الخشبية
خيارات الألواح الخلفية النحاسية
خيرات الأجزاء الملحقة
المقابض تشمل المقابض المنفصلة المطلية باللون الذهبي، مقابض الأنابيب الطويلة والمقابض العادية
المفصلات الإختيارية
جسم القفل الإختياري
قلب القفل (الكالون) الإختياري
الأقفال الذكية الإختيارية (الأقفال الإلكترونية)

الأقفال المشفرة أو الذكية تشمل الأقفال الأوتوماتيكية بالكامل، الأقفال الإلكترونية بأربع وظائف (مفتاح، بصمة الأصبع، الرمز السري، الكارت المغناطيسي) أربعة وظائف للأقفال المشفرة (مفتاح، بصمة الأصبع، الرمز السري، الكارت المغناطيسي) ، خمس وظائف للقفل الإلكتروني وقفل المفتاح.

شركة Fuda توفر لعملائها منتجات الأبواب التجارية والسكنية ذات الجودة العالية. نحند لدينا مدى واسع من أبواب الأمان للمباني التي لديها وظائف مخصصة مثل أبواب ضد السرقة والأبواب المقاومة للحريق، إلى جانب أبواب المداخل التجارية والمنزلية. ألواح الأبواب يمكن أن تصنع من سبائك الألمنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، والنحاس. نحن أيضاً نوفر ألواح السبائك الفولاذية المغلفة بمادة مركبة أو قلب الخشب المصمت. الأبواب المعدنية الخارجية تستخدم كأبواب مداخل للمباني، وهذا النوع متوفر بطراز أبواب ضلفة واحدة وأبواب مركبة من ضلفتين. الأبواب المصفحة وأبواب الأمان أدرجة في دليلنا كأمثلة، لكن نحن لدينا القدرة على تزويد عملائنا بتصاميم أبواب مخصصة وفقاً لمتطلباتك لنوع المادة، الأنماط التشكيلية، الألوان، والأبعاد المطلوبة.
متعلقات
باب أمان خارجي، أبواب فاخرة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة