فريقنا

فريقنا
فريقنا
فريقنا
فريقنا
فريقنا
فريقنا
فريقنا
فريقنا
طلب عرض سعر

شركة Fuda لديها خبرة بحدود 16 سنة في مجال صناعة الأبواب وتبلغ مبيعاتها السنوية حوالي 80 % من حصة السوق في الصين. كشركة ذات علامة قياسية لصناعة أبواب الأمان في الصين، العلامات التجارية مثل Wangjiale و Carnival الخاصة بشركة Fuda هي علامات تجارية معروفة في العديد من الدول مثل مصر، أسبانيا، الأرجنتين وغيرها.

منذ تأسيس الشركة، كل أبواب الأمان المنتجة من قبل شركة Fuda صُممت عن طريق فريقنا بإشراف وقيادة مديرنا العام. كل الأبواب تم إنتاجها بفريق تواصل عالي من خلال طور الإختبار.

شركة Fuda لديها خبرة في مجال تصميم أبواب الأمان على مدى 16 سنة. كل الرسومات التصميمية أنجزت بواسطة برامجرسوم بيانية مثل Auto CAD، PS، UG، الخ. شركة Fuda صممت أبواب بالإعتماد على بحوث تسويق شاملة لغرض تحديد وضع المنتج و تحديد متطلبات العملاء. نحن نوريد تصميم منتجات منافسة في السوق وذات قيمة تسويقة.

الأن، بقيادة فريق مصممينا، شركة Fuda تحصلت على أكثر من 10 براءات إختراع تصميمية للأبواب التي تحتوي على "شطب مزدوج بشكل حرف U مقاوم للخلع" وهوتصميم رائد في الصين وتحصل على براءة إختراع محلية.

شركة Fuda حققت الجمع بين الراحة الأمنا والجودة للأبواب على أساس الابتكار الثابت.

المنتجات مثل فئة الأبواب مصفحة بالألمنيوم، فئة أبواب أمان فولاذ مقاوم للصدأ، فئة أبواب الخشب المصفحة بالنحاس لشركة Fuda بيعت في الصين والعديد من الدول حول العالم. شركة Fuda وردت الأبواب إلى المئات من المطورين العقارين المحليين، الفنادق، البلديات على مر السنين.

الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة