فريقنا

فريقنا
فريقنا
فريقنا
فريقنا
فريقنا
طلب عرض سعر
فريق البحث والتطوير

نحن لدينا فريق تقني مهني ذو خبرة كبيرة: هذا الفريق مكون من رئيس المهندسين، كبير المهندسين، 5 مهندسين متوسطين و25 من الفنييم المهنيين المتخصصين في التركيب والإعداد لتشغيل للمعدة. نحن نملك القدرة على توفير الحلول للعملاء، التي تشمل التخطيط لخط الإنتاج، اختيار المعدة، البحث والتطوير الإنتاج المرن. مهندسينا يراقبون ويتتبعون بصرامة كل مراحل المعالجة لتنفيذ المشروع، مثل التفاوض مع مدير المشروع، صياغة المواصفات الفنية، المخطط التصميمي، ملفات المشروع، توقيع العقد، تنظيم الإنتاج، تكاليف تجهيز المصنع بالمعدة، نقل المعدة وتسليمها، تركيب المعدة في الموقع، الإعداد لتشغيل المعدة في الموقع، قبول المعدة، الخ. الخدمات المهنية لشركة LEENY تحصلت على الثناء الكبير من كل عملائنا حول العالم.

السيد Zhengcai Wei هو رئيس المهندسين بالشركة، بدأ العمل في مجال صناعة ماكينات البلاستيك في سنة 1986، وقد عمل كمبتدئ في الخراطة لسنة واحدة. في سنة 1987 بدأ مشروعه الخاص وأصبح ينتج مخفاضات السرعة بدون مسننات وماكينات القولبة بالحقن بالتشغيل اليدوي. في سنة 1993 أسس مصنع معدات البثق في Taizhou، أنشغل بالبحث والتطوير للولب نظام بثق البلاستيك، والتزم بالإنتاج والبيع معدات تحبيب البلاستيك، معدات بثق الأنابيب، ماكينات بثق الصفائح، ماكينة سحب الأسلاك، ماكينة التصفيح، ماكينة بثق ألواح البلاستيك والألومنيوم، معدة بثق XPS والمعدات الأخرى. في سنة 2004، أنشأ شركة Zhejiang Haigang Extrusion Machinery Co., Ltd وفي 2009 أسس شركة Kaiyuan Haigang Extrusion Machinery Co., Ltd، المتخصصة في صناعة وبيع أنظمة البثق المختلفة والملحقات الأخرى. حالياً، هو يعمل كمدير ورئيس للمهندسين لشركةZhejiang Leeny Technology Co., Ltd، وهو مسئول عن التصميم، البحث والتطوير، التطبيق، التحسين والتحويل لمرشحات تنقية مصهور البلاستيك.


المهندس Dongsheng Cao، تخرج من جامعة Anhui للعلوم والتكنولوجيا في سنة 1981. من سنة 1976 إلى سنة 2001 عمل في مصنع التصنيع العام لمكتب التعدين Huaibei، وعمل بنجاح كفني، مدير ورشة، مدير مصنع الإنتاج ومدير مصنع التشغيل. في سنة 2001 عمل في Taijiang، Zhezhou كمدير ورشة، مدير إنتاج، مهندس ومدير مصنع الإنتاج في Changcheng Machinery Factory، مصنع قطع غيار السيارات Dongfeng و Zhejiang Haigang Machinery Co., Ltd حالياً يعمل كمدير لمصنع الإنتاج في Zhejiang Leeny Technology Co., Ltd، وهو المسئول عن الإنتاج الكلي والأعمال الفنية.


السيد Xieting Yang كرس جهودة في مجال صناعة فلاتر البلاستيك لمدة 13 سنة. حالياً هو يعمل ككبير المهندسين في شركة Zhejiang Leeny Technology Co., Ltd، ومتخصص في التصميم، البحث والتطوير لمرشحات تنقية مصهور البلاستيك ومبدلات شبك الترشيح.


المهندس Jian Yang عكف على تصنيع أدوات الماكينة الأوتوماتيكية غير القياسية لمدة سنتين وتصميم قالب السلع الأساسية لمدة ثلاث سنوات. حالياً يعمل كمهندس تصميم للهيكل في شركةZhejiang Leeny Technology Co., Ltd لمدة 4 سنوات، ويركز على البحث والتطوير وتحسين مرشحات مصهور البلاستيك.


المهندس Wei Cao سبق له وأن عمل في مركز التصنيع الآلي CNC وصناعة أدوات الماكينة الأوتوماتيكية لمدة نصف سنة، الآن هو يعمل كمهندس تصميم للهيكل في شركةZhejiang Leeny Technology Co., Ltd، ويركز على البحث والتطوير وتحسين مرشحات مصهور البلاستيك.

الاستفسار
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة