ألواح عازلة للحرارة لأغراض التبريد في المبردات والثلاجات

ألواح عازلة للحرارة لأغراض التبريد في المبردات والثلاجات
ألواح عازلة للحرارة لأغراض التبريد في المبردات والثلاجات
طلب عرض سعر

تتوفر في شركتنا العديد من المنتجات القابلة للتطبيق وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة بناءً على استهلاك الثلاجة للطاقة ومساحة التخزين الفعلية. كما أننا أيضاً نوفر ألواح عزل فراغية مخصصة لتوفير خيارات متعددة للزبائن لاختيار منتجاتهم المفضلة.

الميزات
  • تتميز بكفاءة عزل ممتازة. حيث يسمح العزل التقليدي للبلاستيك الرغوي فقط بالتوصيل الحراري من 22-25mW/m. K. ، ومع ذلك، يمكن أن يحقق لوح العزل الفراغي موصلية حرارية أولية أقل من 0.0025 W/mK أو حتى 0.0015W/mK. مما يحقق تقليل استهلاك الطاقة في المنزل، ولذا، فإن منتجاتنا هي خيارك الأمثل لكم.
  • تتميز بسماكة العزل المنخفضة للغاية. وبالمقارنة مع لوح العزل التقليدي لأجهزة التبريد، يمكن لمنتجنا أن يوفر الكثير من مساحات تخزين الطعام القابلة للاستخدام في الثلاجات مع سهولة الوصول إلى مؤشر كفاءة الطاقة A ، A ، A ، وإلخ.
  • مقوى برغوة البولي يوريثان، حيث يجب تثبيت لوح العزل الفراغي في الجدران الجانبية وأبواب الثلاجات أو المجمدات بمادة ربط وشرائط على الوجهين. ومن أجل توفير المال للزبون، يتم بيع المواد اللاصقة الذائبة بالحرارة والأشرطة على الوجهين.
  • تتميز بأعلى مستوى من الموثوقية والأداء المتفوق وهما أساس لوح العزل بالفراغ. وكخيار مثالي في سوق مكيفات الهواء، يمكن أيضًا ضمان التوصيل الحراري المنخفض لألواح العزل الفراغي على مدى عمر يزيد عن 15 عامًا.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة