مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

لحام منخفض ألفا Powder

بسبب الأخطاء والخلل البسيطة من إنبعاثات جسيمات ألفا في الأجهزة الإلكترونية الناجمة من اللحام، التعبئة للكثافة العالية، الأجهزة المصغرة مثل نظام SiP والرقائق الإلكترونية "flip chip" تتطلب حلول تعبئة ألفا المنخفضة.

بناء على هذا، طورنا منتج جديد، يعرف بمسحوق لحام منخفض ألفا لشركة Jufeng، حيث تتطلب أجهزة أشباه الموصلات ذات الأداء العالي حلول تعبئة منخفض أشعاع ألفا.

استخدم منتجنا من مسحوق اللحام منخفض ألفا في مجال أنظمة الاتصالات المحمولة (الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، التقنيات الملبوسة)، إنترنت الأشياء (Wi-Fi، BLTE، UWB، LTE-M & NB-IoT، المستهلك، الصناعة)، السيارات (أنظمة المعلومات والترفيه)، الحوسبة عالية الأداء (الحوسبة، الشبكات، الذكاء الإصطناعي)، الخ.

نوفر نوعين من درجات من النشاط الإشعاعي للحام منخفض ألفا: منخفض ألفا (أقل من 0.01 cph/cm2) ومنخض ألفا العالي (أقل من 0.002 cph/cm2). يمكن أن تكون مواد اللحام خالية من الرصاص، سبيكة الرصاص ذات نسبة رصاص عالية بقياس جسيمات تغطي T3، T4، T5، وT6.

منتجانا من مادة لحام منخفض ألفا تتوافق مع متطلبات مواصفات الإنبعاث لجسيمات ألفا ولديها مميزات كروية مسحوق القصدير العالي، توزيع حجم الجسيمات الضيقة، محتوى الأكسجين المنخفض، النقاوة الكيميائية العالية. كذلك نوفر خدمات التخصيص حسب الطلب.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة