خط الطلاء للعزل الحراري

خط الطلاء للعزل الحراري
خط الطلاء للعزل الحراري
خط الطلاء للعزل الحراري
خط الطلاء للعزل الحراري
خط الطلاء للعزل الحراري
خط الطلاء للعزل الحراري
طلب عرض سعر

شركة TANY توفر الحلول المتكاملة للعزل الحراري و الديكور للجدران الخارجية وفقاً لمتطلبات العملاء. اربع خطوط إنتاج إختيارية وتشمل:

والتي تصنف عن طريق أنواع الدهان وبرامج المعالجة. كل الخطوط تتميز بالتشغيل الآلي العالي وتكنولوجيا المعالجة تكون أفضل. يمكنك الإختيار منها وفقاً لمعدل الطلب الخاص بمشروعك.

إذا كان لديك أي متطلبات أخرى، مرحباً بك لإستشارة شركة TANY والنقاش معنا في أي وقت. نحن لدينا تقنيين يملكون عشرات السنيين من الخبرة وفريق خدمات مهني عاكف على مساعدتك في حل أي مشاكل تواجهك والوصول معك إلى متطلباتك الخاصة لإنتاج مواد البناء والصناعة التحويلية.

مقدمة

ألواح راتنج غير العضوي عالي القوة استخدم كطبقات تطبطين لغرض تحقيق خاصية العزل الحراري والوصول لديكورات متكاملة لألواح الحوائط. سطح الألواح غير العضوية يتم صقلها بواسطة ماكينات صنفرة آلية عالية الدقة وبعد ذلك تسويتها بالملاط الناعم. بعد الصنفرة، يتم رشها بطلاء فلوريدات الكربون، دهان تأثير صخر، دهان الجرانيت بتأثير الفرو (نوع من جلد الحيوانات) والماء في الطلاء المائي باستخدام ماكينات الرش الأوتوماتيكية وفقاً للعمليات المعيارية.

تركيب ألواح الحوائط المتكاملة للعزل الحراري والديكور سهل جداً ولا يحتاج إلى دعامات تثبيت أو لواح عزل حراري. إلى جانب ذلك، لا يوجد متطلبات قاسية خاصة بالمناخ أو ظروف الإنشاء. عمليات التركيب يمكن إكمالها فقط بثلاث مراحل بسيطة كالآتي:

  • اللصق: ألواح الحوائط يتم لصقها على الجدران باستخدام ملط تثبيت خاص.
  • التثبيت والربط: ألواح الحوائط توصل بشكل دائم وميكانيكي مع الجدران باستخدام مثبتات معدنية خاصة.
  • معالجة فواصل الربط: الفواصل تعبئ أشرطو رغوة فوم المعزولة حرارياً وبعد ذلك يتو إحكامها لمنع التسرب بواسطة موانع التسرب المقاومة للماء.
التطبيق العملي
موقع إنتاج ألواح الحوائط المتكاملة للعزل الحراري والديكور في شركة Gansu للإستثمارت الإنشائية.
مشروع ألواح الحوائط المتكاملة للعزل الحراري والديكور في شركة Heze Tiandi

شركة التصنيع TANY تركز على ماكينات التصنيع وخطوط إنتاج ألواح الفواصل الجدارية بمواد مركبة. ألواح الجدران مصنوعة بهذه المعدات تكون خفيفة الوزن ومناسبة للتقسيمات الداخلية للمباني. ألواح الجدران المصنعة تزيد من الكفاءة الإنشائية وتقلل من تكاليف الإنشاء. يمكننا توفير معدات إنتاج ألواح الحوائط بأنواع متنوعة لعملائنا الذين يطمحون لإستخدام مواد مركبة مختلفة ونحن بالفعل قمنا بتصنيع هذه المعدات لبعض الدول مع تقديم الخدمة الجيدة لهم.

منتجات ذات علاقة
دهان الألواح، ألواح الحوائط المعزولة، ألواح الأرضيات، ألواح الأثاث

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة