ماكينة تسخين البيتومين في أكياس جامبو، تسخين بالديزل سلسلة YDLR Bag Asphalt Melting Equipment

ماكينة تسخين البيتومين في أكياس جامبو، تسخين بالديزل سلسلة YDLR  Bag Asphalt Melting Equipment
ماكينة تسخين البيتومين في أكياس جامبو، تسخين بالديزل سلسلة YDLR  Bag Asphalt Melting Equipment
طلب عرض سعر

ماكينة تسخين البيتومين في أكياس جامبو، تسخين بالديزل سلسلة YDLR مصممة بشكل خاص لصهر وتسخين طن واحد من الأسفلت المعبئ في أكياس. الشكل الخارجي عبارة عن خزان مربع. في أعلى المعدة مجهزة بوحدة رفع ومناولة كهربائية. الأسفلت المكيس تتم مناولته بواسطة وحدة الرفع إلى بوابة التغذية في أعلى المعدة. أسفل الكيس يقطع بواسطة السكين المخصص لذلك، بعد ذلك كتلة الأسفلت في الكيس تسقط في المعدة من خلال بوابة التغذية لكي تبدأ عملية التسخين. هناك خمس بوابات للتغذية، كل بوابة لديها غطاء متحرك للعزل ومنع دخول الأمطار.

المواصفات الفنية
الموديل المواصفات
القدرة الإنتاجية (طن لكل ساعة) 8-10
استهلاك الديزل لكل طن من الأسفلت (كجم) 6-8
درجة حرارة الأسفلت الخارج (℃) >110℃
سعة خزان الأسفلت (متر مكعب) >30
درجة حرارة التشغيل للزيت الحراري (℃) 200-250
معدل التدفق لمضخة الأسفلت (متر مكعب لكل ساعة) 16
القدرة الكهربائية الكلية (كيلو وات) ≤15
القياس الخارجي (طول×عرض×إرتفاع) (متر) 11.9×2.2×2.55
الخصائص
  • المعدة تعتمد غلاية الزيت الحراري مع جهاز التسخين، موقد الديزل كمصدر للتسخين، الديزل كوقود، موقد الزيت من العلامة التجارية المستوردة الإيطالية Baltur، الأداء مستقر، الاحتراق الكامل، الكفاءة الحرارية العالية وبدون التسبب في التلوث. ودرجة حرارة تسخين الأسفلت يمكن التحكم فيها بدون الحاجة للفحص اليدوي.
  • الجزء المتوسط لجسم الخزان متوفر مع ملف الزيت الحراري. كتلة الأسفلت الداخلة يتم صهرها بسرعة إلى قطع صغيرة وبعد ذلك يتم اسقاطها في خزان الصهر المنخفض، بحيث يكون مجهز بملفات الزيت الحرارى الكثيف ودرجة الحرارة العالية للوقود في الأسفل. كتل الأسفلت الصغيرتتعرض لمزيد من التسخين وتصهر وتتحول إلى مادة في حالة سائلة وتصل لدرجة حرارة التي تمكن من ضخها بسلاسة.
  • بداية التشغيل والإيقاف للموقد يتم التحكم فيها بشكل آلي من خلال وحدتين للتحكم في درجة الحرارة، مجهزة بحساس درجة حرارة الأسفلت وحساس لدرجة حرارة الزيت الحراري، كل حساس لدرجة الحرارة مرتبط مع وحدة التحكم في درجة الحرارة للعرض الرقمي.
  • العرض المرئي بصغة رقمية يعرض درجة الحرارة المقاسة حالياً ويضبط درجة الحرارة. درجة حرارة الزيت الحراري والأسفلت يمكن ضبطهما بسهولة وفقاً للطلب على الإنتاج. عندما تكون درجة حرارة الأسفلت أو الزيت الحراري قد وصلت إلى حد الضبط الأعلي، فإن الموقد يتوقف بشكل آلى عن العمل، وعندما تكون درجة حرارة الأسفلت والزيت الحراري أقل من حد الضبط، المقود يعمل بشكل آلي. مسخن الأسفلت يتم التحكم فيه من خلال وحدة التحكم الرقمية الأوتوماتيكية، ولا تحتاج إلى الفحص اليدوي.
  • هناك نمطين للتحكم في درجة الحرارة، النمط الآلي والنمط اليدوي الذي يكون احتياطي في حالة حدوث عطل في النمط الآلي.
  • مضخة تدوير الزيت الحراري وموقد الديزل لديهما وظيفة تداخل: الشرط المسبق لعمل موقد الديزل هو أن تكون مضخة تدوير الزيت الحراري في حالة التشغيل، وكذلك موقد الديزل يتوقف بشكل أوتوماتيكي عندما تتوقف مضخة تدوير الزيت الحراري عن العمل بشكل غير متوقع.
  • الأسفلت المصهور يضخ إلى خارج خزان الأسفلت بواسطة مضخة الأسفلت للتخزين أو لمزيد من التسخين.
    هذه المعدة لديها وظيفة التدوير الداخلي للأسفلت، حيث من جهة الأسفلت يضخ ومن الجهة الأخرى يعزز التدوير والتعجيل في سرعة الصهر.
  • مضخة الأسفلت مجهزة بمرشح الأسفلت لتنقية الأسفلت من الشوائب.
  • ماكينة تسخين البيتومين في أكياس مجهزة بسلالم وحواجز (درابزين) علوية.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة