ألواح العزل بالتفريغ، الألواح المفرغة للعزل الحراري، عزل فوم بولي يوريثان (قائمة على البولي يوريثين)

ألواح العزل بالتفريغ، الألواح المفرغة للعزل الحراري، عزل فوم بولي يوريثان (قائمة على البولي يوريثين)
طلب عرض سعر

Polyurethane Vacuum Insulation Panel (PU-VIPs)

طورت شركتنا لوحة عزل فراغية من البولي يوريثان متينة (PU-VIP) لتحقيق خاصية تجنب التصادم أو التعارض الناتج من الجمع بين مواد العزل القائمة على الألياف الزجاجية مع بولي يوريثان فوم أو رغوة البولي يوريثان (PU)، وهذا كله بالرغم من أن ألواح العزل الفراغي تتمتع بأداء عزل ممتاز جداً.

تتميز ألواح العزل الفراغية القائمة على الألياف الزجاجية بأنها مادة عزل جديدة موفرة للطاقة تتبع مبدأ ثابت الحرارة للعزل، كما أنها عبارة عن مركب خاص مصنوع من مواد أساسية وطبقات واقية، مما يجعلها ألواح عزل حراري ذات مسامات دقيقة، وبالتالي يوقف بشكل فعال نقل الحرارة بالحمل الحراري إلى العزل الحراري مثالي.

وبالدمج مع رغوة البولي يوريثان، فإن لوح العزل القائم على البولي يوريثان (PU-VIP) يتميز بتصميم جذاب وأداء عزل مثالي. أما بالمقارنة مع لوح العزل القائم على الألياف الزجاجية، فيتميز لوح العزل القائم على البولي يوريثان PU-VIP بسهولة التركيب والاستخدام، وله سطح وحافة أكثر سلاسة لتوفير حماية أفضل.

وبالنسبة لدرجة التوصيل فهي أقل من عن 0.0045w/m.k، حيث يمكن استخدامها على نطاق واسع على الأجهزة والحاويات التي تتطلب العزل الحراري مثل الثلاجات والمجمدات وشاحنات التبريد والمخازن الباردة وحاوية الشحن المعزولة وخزانات الثلج وإلخ.

القياس
  • السماكة: من 18 إلى 100 مم
  • الطول: من 220 إلى 1000 مم
  • العرض: من 220 إلى 1000 مم
  • تتوفر أيضاً خدمة التخصيص حسب طلب الزبون
في حال لم تلبي ألواح العزل VIP القائمة على البولي يوريثان (PU-VIP) طلباتكم، فيمكنكم الاختيار من بين ألواح العزل الأخرى.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة