ماكينة تبريد حبيبات السماد

ماكينة تبريد حبيبات السماد
طلب عرض سعر

الوصف
ماكينة تبريد حبيبات السماد تمرر جزيئات الأسمدة العضوية بدرجة حرارة من 65 إلى 85 درجة مئوية من خلال قضبات الرفع إلى مقطع الأسطوانة بإنتظام. المادة تتلامس بشكل كامل مع هواء التبريد وبذلك تبرد بسرعة إلى درجة الحرارة العادية، بحيث يمكن تعبئتها مباشرة وتفادي تكتلها أثناء التخزين والنقل. بالنسبة لتبريد المواد المنتجة بكمية كبيرة، نحن لا ننصح عملائنا باستخدام مبرد أسطواني أكبر. عليه بهدف الحصول على كفاءة عالية نحن ننصح باستخدام المبرد المزدوج.

التطبيق
ماكينة تبريد حبيبات السماد تستخدم مروحة الشفط الحثي في طرف التغذية لضخ الهواء البارد من المؤخرة. الهواء يتلامس مع المواد بشكل عكسي ويجبرهم على التبريد السريع، وبذلك فإن المبرد الأسطواني الدوار هو معدة مثالية للتبريد أثناء إنتاج الأسمدة العضوية المختلطة.

المواصفات
المواصفات القدرة (KW) الحجم (m3) القدرة الإنتاجية (t/h)
Φ1.2*10 7.5 11.3 1-3
Φ1.5*14 15 24.7 3-5
Φ2.0*16 37 50 5-8
Φ2.4*18 45 81 8-12
خصائص ماكينة تبريد حبيبات السماد
  • بداية ونهاية المعدة تم إحكامها بسيرمطاطي مقاوم للحرارة، لذلك فإن أداء منع التسرب يكون ممتاز.
  • تم إضافة غطاء للخلفية وتم توصيله مع شبك تهوية لمنع الغبار، بحيث لا يقوم فقط بإستخلاص الغبار من الغازات المحتوية على الغبار، لكن أيضاً يقلل من استهلاك الطاقة لمروحة إزالة الغبار.
  • جُهزت المعدة بغلاف كبير بحيث يمكن استخدامه لتقليل من سرعة الريح، لترسيب الغبار في غلاف المقدمة والتقليل من كمية الغبار خارج النظام.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة