معدات تحبيب اليوريا

معدات تحبيب اليوريا
طلب عرض سعر

تم تطويرمعدات عملية تحبيب السماد الأزوتي (اليوريا) بتعاون و شراكة ما بين كل من شركتنا و معاهد الأبحاث. يتراوح انتاجها السنوي ما بين 30KT و 200 KT.

هذا النوع من معدات الأسمدة يستخدم السماد الأزوتي المذاب كمصدر رئيسي للنتروجين (الأزوت). خلال عملية تحبيب السماد ، يتم خلط السماد المحتوي على النتروجين المذاب بالمواد الخام عن طريق الطلاء بهذه المواد.
في واقع الأمر، السماد الأزوتي المذاب له وظائف عديدة خلال عملية انتاج السماد. فهو يعمل أولا و كأنه نوع من المواد الخام، و بعد ذلك يعمل كسائل مشارك في عملية التحبيب، و اخيرا ينتج حرارة تجعل من عملية التجفيف عملية سهلة.

هل تبحثون عن معدات السماد المركب المرتكز صنعها على السماد الأزوتي؟
هل أنتم راغبون في الرفع من مستوى معدات السماد عندكم؟
اذا كان الجواب نعمن لا تترددوا في الاتصال بنا. نحن يمكننا أن نوفر ليس فقط معدات عملية حبحبة السماد الأزوتي ذات جودة عالية بل و أيضا خدمات للرفع من مستوى عمل معدات السماد المركب القديمة.

المكون الأساسي لمعدات عملية تحبيب السماد المحتوي على الأزوت هو مجفف التحبيب الرذاذ (الرشاش).

مقاولتنا هي مورد و مصنع خبير لمعدات السماد المحتوي على الأزوت بالصين. علاوة على خط انتاج السماد المعتمد الصنع على اليوريا، يمكننا أيضا تقديم أنواع أخرى عديدة من معدات التخصيب، كمعدات السماد المركب NPK، و معدات السماد العضوي على سبيل المثال لا الحصر.
لكي نقوم بخدمة مصنعي الأسمدة على أحسن وجه، نحن نقدم أيضا معدات تركيب و اختبار، و الصيانة و التحسين، الخ. وهكذا ، يمكن للعملاء الشعور بالأمان عند اختيار منتجاتنا. إذا كنتم مهتمون بمعدات عملية التحبيب الخاصة بنا ، فلا تترددوا في الاتصال بنا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة