الطلاء بالتسييل Curtain Coating

الطلاء بالتسييل  Curtain Coating
الطلاء بالتسييل  Curtain Coating
الطلاء بالتسييل  Curtain Coating
الطلاء بالتسييل  Curtain Coating
طلب عرض سعر
الوظيفة
  • الطلاء بالتسييل أو الطلاء بالستارة عبارة عن عملية طلاء فيها تتحرك المادة عبر ستارة الطلاء السائل لتشكيل طبقة طلاء موحدة على سطح المادة. طريقة الطلاء بالتسييل هذه مصممة لطلاء على الأسطح المسطحة أو الأسطح القليلة الانحناء.
  • بعد تم الطلاء بالتسييل، تتميز طبقة الطلاء بالنعومة العالية، الأداء الزخرفي واللمعان العالي.
وظائف ماكينة الطلاء بالتسييل XMF
  • كمية الطلاء قابلة للتعديل يدويا عن طريق ضبط المسافة بين رأس الطلاء وسطح المادة. بعد تم الطلاء بالتسييل، سيتم الحصول على طبقة طلاء سميكة، مما يمكن حماية سطح المادة بصورة فعالة.
  • تتمكن ماكينة الطلاء بالتسييل من تحقيق وزن طلاء يتراوح من 80 إلى 200 جرام لكل متر مربع، وتناسب لتطبيق الدهان على المادة ذات سماكة بأقل من 4مم. نحن قادرون على توفير حلول الطلاء بالتسييل وفقا لمتطلباتكم من النمط، الشكل والحجم للمنتجات الخاصة بكم. نرحب بكم لاتصال بنا لمزيد من الاقتراحات.
الاستخدامات

ماكينة الطلاء بالتسييل مناسبة لتنفيذ الطلاء على الأسطح المسطحة أو الأسطح المنقوشة المتعددة من الخشب، البلاستيك، الزجاج، المعدن والوح الاصطناعي.

عاملان قد يؤثران على أداء الطلاء
  • جودة الهواء: عملية الطلاء بالتسييل تتطلب بيئة خالية من الغبار. لأن الغبار سيؤدي إلى نعومة السطح بعد الطلاء، مما يؤثر على مظهر السطح.
  • عدم الفقاعة في الطلاء السائل: من السهل أن الطلاء المعاد استخدامه يحتوى على الفقاعات الناجمة عن الشوائب، هذا سيؤثر على جودة الطلاء. من أجل حل هذه المشكلة، ماكينة الطلاء بالتسييل XMF مجهزة مع خزان كبير السعة مزود بـ 6 طبقات من وحدة الترشيح، والتي تتمكن من ترشيح الشوائب وإزالة الفقاعات.
المميزات
  • نظرا في أن الجودة والثبات لرأس الطلاء ستؤثر على نعومة طلاء السطح، لذا نتبنى رأس الطلاء المصنوع من الألومنيوم المطلي بالكروم لضمان الثبات العالي.
  • وحدة النقل متكونة من الجزئين. بالمقارنة مع وحدة النقل بجزء واحد، تتمكن وحدة النقل هذه من منع الطلاء غير الموحد الناجم عن اهتزاز الماكينة.
  • محرك Siemens ورأس المضخة من الألومنيوم مستخدم في مضخة التغذية، هذا يعزز ثبات المضخة ويزيل الفقاعات التي يسببها اهتزاز الضخ، مما يوفر أفضل جودة الطلاء.
  • يتم تجهيز مع زر واحد للتحكم في فتحة رأس الطلاء، إنه متميز بالسلامة العالية.
المواصفات
الجهد ثلاثة أطوار أربعة أسلاك
التردد 50HZ
الطاقة الإجمالية 3.7KW
عرض العمل 0-1320mm
أدنى طول العمل 300mm
سرعة التغذية 0-60m/min
طاقة التغذية 0.75KW×2
حجم بكرات الناقل ¢130×1350 mm
طاقة المضخة 2.2KW
الأبعاد 5000mm×2500mm×1400mm
المعرض
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة