كيف يعمل جدار الوقاية من الرياح؟

كيف يعمل جدار الوقاية من الرياح؟
كيف يعمل جدار الوقاية من الرياح؟
كيف يعمل جدار الوقاية من الرياح؟
كيف يعمل جدار الوقاية من الرياح؟
طلب عرض سعر

آلية نظام صد الرياح وإخماد الغبار الفولاذي متصل مباشرة بتدفق الغبار، الإنتشار والترسب لمجاميع المتراكمة. جدار صد الرياح وإخماد الغبار يمكنه التحكم وتحسين مجال تدفق الهواء للمساحات المفتوحة، عن طريق التقليل من سرعة الرياح وكثافة الإضطراب. عندما تواجه رياح قوية الشبكة فقط جزء منها يمكن أن يمر، لذلك الطاقة الميكانيكية تضعف وتتحول إلى تدفق هواء بسرعة منخفضة. في نفس الوقت، الدوامة الكبيرة ذات القوة العالية لهذا الجزء من الرياح سوف يضعف إلى دوامة صغيرة صعيفة. عندما تمر الرياح التي بسرعة منخفضة وكثافة مضطربة المساحة المفتوحة فإن مجال تدفق الهواء الجديد لمساحة التخزين يتم تشكيلها، لتأتي بميلان بسرعة رياح منخفضة، دوران بسرعة منخفضة، لزوجة ضعيفة وكثافة مضطربة للتقليل من إنتشار الغبار في المكان المنخفض لساعة المجاميع المتراكمة.

صورة 1. آلية جدار مقاومة الرياح
صورة 2. آلية جدار إخماد الغبار

عن طريق وسائل البحث المختبري وقياس المجال، فإننا نستطيع تحليل الإختلاف بين الضغط وإتجاه التدفق لتدفق الهواء الذي يمر خلال الجدار الصلب ومصد الرياح الفولاذي وجدار إجهاض الغبار على التوالي. وبالتالي، مصد الرياح الفولاذي، آلية نظام تعويق الغبار يمكن الكشف عنها ببساطة عن طريق مقارنة البيانات.

عندما يستخدم جدار البناء كواقي من الرياح، فإن معدل فتح الثقوب للجدار يكون صفر. في حالة أن Pa> Pb، Pc> Pd، فإن مناطق A و B ستصبح منطقة ضغط منخفض، وإتجاه الرياح سوف يعكس نزولاً ما يجعل منطقة B التي خلف كومة الفحم ما ينتج دوامة تتسبب في الغبار. التحليل موضح في الصورة 3.

الصورة 3: آلية جدار البناء

عندما يكون مصد الرياح وشبكة إخماد الغبار مستخدمتان كواقي من الرياح، فإن الشبكة المخرمة تضمن معدل فتح ثقوب معين والرياح يمكنها أن تمر خلال الجدار. في منطقة A، Pa=Pb، V2≤V1/2، فإن الرياح ليست قوية بما يكفي لإنتاج الغبار. في منطقة B، تدفق الهواء لا يمكنه الإرتداد، لذلك فإنه سوف لن يتشكل من الدوامة التي تأتي يإضطراب قوية وإضطراب الهواء العمودي يقلل أو يمنع إنتشار الغبار لكومة الفحم. التحليل موضح في صورة 4.

صورة 4. مصد رياح فولاذي وآلية نظام إخماد الأتربة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة