جدار ستر ( لتحويط المصنع)

جدار ستر ( لتحويط المصنع)
جدار ستر ( لتحويط المصنع)
جدار ستر ( لتحويط المصنع)
طلب عرض سعر

إنهيار وإنجراف الثلوج تخلق مشاكل خطيرة للطرق السريعة، السكك الحديدية، الخ. نحن صممنا وصنعنا العديد من الطرازات لحواجز ومصدات الثلوج للمساعدة على التقليل من كمية كوم الثلوج علة جواتب الطريق والحزام الأخضر. كل حواجز ومصدات الثلوج التي نصنعها يتم تخصيصها وفقاً لمتطلبات سرعة الرياح، ضغط الرياح، الظروف الجيولوجية، الظروف المناخية، الخ. في موقع مشروعك. يمكنك الاختيار من نماذج مكافحة إنجراف الثلوج في الأسفل، أو يمكن الاتصال بنا من أجل تصنيعها حسب متطلباتك.

حواجز الثلوج توفر أكثر الطرق فاعلية للحماية والسيطرة على كوارث الإنهيارات الثلجية.الحواجز الثلجية لدينا مصممة حسب الطلب من حواجز معدنية وفقاً لسرعة الرياح، ضغط الرياح، الظروف الجيولوجية، الظروف المناخية، الخ. في موقع مشروعك.

  • حواجز مكافحة الإنهيار الثلجي للسكك الحديدية
  • أجزاء حاجز مكافحة الإنهيار الثلجي
لماذا الحاجز الثلجي؟

في المناخ الثلجي، الطريق مرشحة تغطى بالثلوج نتيجة لتأثير نقل الرياح، الترسيب والتجمد. وهذا سوف يؤثر الحركة التنقل الطبيعية وحتى يسبب في اختلال الحركة احياناً.

الاستفادة من ديناميكا الهواء ووقة الرياح، حواجز مكافحة الثلج الفولاذية يمكنها بفاعلية القليل من قدرة النقل بالرياح والترسيب، كنتيج لذلك، منع الإنهيار الثلجي وتعملعلى إنحراف مسار الرياح.

أكوام الثلج يمكنها التسبب في سلسة من المشاكل الخطيرة، مثل فقدان السيطرة على المركبة، التقليل من مسافة الرؤية، إضعاف وضوح الرؤية للسائق، تعزيز تكون الثلج، تغطية الإشارة والعلامات الإرشادية، عدم فاعلية حواجز الأمان، الخ. حواجزنا لماكفحة الثلوج المصممة بدقة توفر الحلول الفعالة للسيطرة ومكافحة الإنهيارات الثلجية والتقليل من تكون الوحل الجليدي (slush) والجليد.

معلومات عن أجزاء حواجز الحماية من الثلوج
  • ألواح الحواجز الفولاذية
    المادة: ألواح الفولاذ المطلية بسبيكة الألومنيوم مع الزنك
    نسبة الثقب:30%-40%
    العرض:250-300
    الطول الأقصى: 6m
  • الهيكل الفولاذي لألواح الحاجز
    المادة: الفولاذ شكل H المجلفنة
  • وصلات حواجز الحماية من الثلج
    المادة: كل الرباغي والصواميل وموانع التسرب المستخدمة في المشروع من الفولاذ المقاوم للصدأ

ملاحظة: حواجز الثلج مصنعة حسب الطلبا. إذا كنت تريد تخصيص حلول الحواجز للحماية من الثلوج، يمكنك الاتصال بنا اليوم.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة