حواجز مكافحة زحف الرمال للطريق

حواجز مكافحة زحف الرمال للطريق
حواجز مكافحة زحف الرمال للطريق
حواجز مكافحة زحف الرمال للطريق
طلب عرض سعر

إن الطرق المدفونة بسبب هبوب الرمال هي مشكلة دائمة تحدث في الأماكن الرملية والعاصفة. يتطلب الأمر موارد بشرية ومادية كبيرة للتخلص من تراكم الرواسب على إمتددا الطرق السريعة والطرق الأخرى. إذا لم يتم التخلص منها في الوقت المناسب فستشكل الرمال كثبان الرملية التي يمكن أن تسبب بمخاطر على السلامة وتؤدي إلى عرقلة كاملة للطريق.

تصمم Green Technology حواجز مكافحة زحف الرمال للطريق لتركيبها على إمتداد الطرق للتقليل من قدرة النقل والترسيب للرياح عن طريق حجز ونقل الرمال للحماية والتحكم الفعال بمشاكل الرمال

سنقوم بصياغة نظام متكامل للتحكم بالرمال مدعم بإنتاج ملحقات نظام التحكم بالرمال. نمتلك موظفين مهنيين للمساعدة بالتثبيت.

كيف يعمل الحاجز الرملي؟

الحواجز الرملية يتم تشييدها للتحكم بإنجراف الرمال. عندما تواه الرمال المنفوخة أي نوع من الإعاقة في مسار تدفق الرمال، فإن ذلك سيتسبب في تقليص سرعة الرياح والذي من ثم تنتج قدرة رياح مقلصة في نقل الرمال. وبالتالي، جزء من الرمال المحمولة بواسطة الرياح سوف تترسب في مقدمة أو خلف الموانع، ما يعني أن تأثير التحكم بالرمال يتم تحقيقه. أسيجتنا الرملية الفولاذية تلعب دوراً في الإعاقة.

لتحكم أفضل بإنجراف الرمال وتأثيرات منع التصحر، فإن مجموعات متعددة للحواجز الرملية يمكن إستخدامها معاً.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن إستخدام إسيجتنا الرملية كسياج لصد الرياح للمساعدة على الحد من سرعة الرياح، وبالتالي تقليص تأثير الرياح العرضية على ثبات القيادة للمركبات في ظروف السرعة العالية.

لماذ نركب أسيجة رملية على الطرق؟

في المناطق الرملية ومناطق الرياح، حبيبات الرمال غالباً تحمل بواسطة الرياح وتجمع على الطرق وبالتالي يكون الطرق كما لو كان مدفوناً بالرمال، ما يؤثر على حركة المرور الطبيعية أو حتى يتسبب في إضطراب حركة المرور

حواجزنا الرملية، تجميعة من أسيجة معدنية مخصصة، تكون قادرة على الحد من قدرة نقل الرياح وترسبها عن طريق حجز الرمال وحرف إتجاه الرمال، وبالتالي منع الطريق من أن يدفن بالرمل.

الحواجز الرملية ضرورية أكثر في المناطق الصحراوية حيث الظروف الطبيعية السيئة وغالباً تأتي برياح ورمال قوية. الطرق والطرق السريعة المحاددة لهذه المناطق غالباً ما تعلق بسبب هذه الأمور. بالرغم من أن الناس زرعوا تشكيلة كبيرة من الأشجار، فإن الشجيرات والأعشاب التي على جوانب الطرق يمكنها مقاومة الرياح والتقليل من الرمال على الطرق السريعة. على كل حال، نظراً للجفاف ونقص الماء فإن معدل الحياة في هذه المناطق يكون منخفضاً والكلفة تكون كبيرة. هذا يجع حواجزنا الرملية أفضل حل للتحكم بالرمال على جوانب الطريق في المناطق الصحراوية.

معدل الثقب: 30%- 40%
العرض:250-300
الطول الأقصى: 6m

ملاحظة: السياج الرملي لتركيبة جانبي الطرق يمكن تخصيصه. إذا كنت بحاجة إلى أسيجة مخصصة لجوانب الطرق لحماية الطرق من الرمال فرجاءً تواصل معنا اليوم. سوف نقدم لك حلول سياجية فولاذية مثالية وفقاً لسرعة الرياح، ضغط الرياح، الظروف الجيولوجية، الظروف المناخية، إلخ، في موقع مشروعك.

لون اللوح السياجي يمكن إختياره بواسطة المستخدم وذلك لمطابقة البيئة المحيطة. إنتظام الألوان المتعددة يجعل من نظام سياج الرمال ذات منظراً جميلا.

موصلات الألواح يتم ثقبها من نفس المواد التي في ألواح السياج وهي مقدمة كذلك بنفس المعالجة السطحية. لوحي سياج فولاذيين يتم وصلهما على حافة طويلة.

كل البراغي والصامولات المستخدمة في سياج الرمال مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ. لوح السياج الحاجز للرمال موصول بالهيكل الفولاذي عن طريق براغي وصواميل. موصل اللوح مربوط كذلك بواسطة براغي وصواميل .

من فضلك هنا إذا أردت معرفة المزيد عن حواجز مكافحة زحف الرمال المُصنعة من قبلنا

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة