حواجز التحكم بزحف الرمال للسكك الحديدية

حواجز التحكم بزحف الرمال للسكك الحديدية
حواجز التحكم بزحف الرمال للسكك الحديدية
حواجز التحكم بزحف الرمال للسكك الحديدية
حواجز التحكم بزحف الرمال للسكك الحديدية
حواجز التحكم بزحف الرمال للسكك الحديدية
طلب عرض سعر

أسيجتنا الرملية المشابهة لأسيجة الثلوج هي أسيجة فولاذية مصممة خصيصاً للحد من سرعة الرياح وللسيطرة على الرمال الطائرة. منتجاتنا من الحواجز الرملية تتألف نموذجياً من ألواح معدنية مثقبة، أعمدة فولاذية، ومثبتات فولاذية مقاومة للصدأ. نحن نرحب بكم للتواصل معنا لأي نوع من تصميم أسيجة الرمال.

  • جزء من حاجز رملي فولاذي للسكة الحديدية
  • رسم بياني لسياح رملي فولاذي

من خلال المسح الميداني وُجد أنه عندما يكون السياج الرملي بإرتفاع 1.5m ومعدل الثقوب هو 40% فإنه يمكنه حجر نصف الرمال التي تسقط على الجانب الذي على مهب الريح والنصف الأخر للرمال تذهب خلال الحاجز الرملي وتسقط على الجانب الذي تهب منه الرياح. وبالتالي فإن سياج الرمال محمي من الإنهيار، وتقلص سرعة الرياح أيضاً. تدريجيا وفي نهاية المطاف الرياح الموقوفة بواسطة نظام الحاجز سوف تشكل خندق يكون بتأثيرات ملحوظة في التحكم بإنجراف الرمال.

في معظم الحالات، حتى إذا كان سياج الرمل مدفون بشكل كامل في الرمل فإنه يمكنه لعب دوراً في التحكم بالرمال المنفوخة في المدة الزمنية الطويلة اللاحقة.

لماذا نركب سياج رملي لسكك الحديدية؟

أثناء العمل كسياج عادي للسكة الحديدية لحماية البشر والحيوانات، يمكن لسياج الرمال الفولاذي تحسين سلامة السفر للقطارات عن طريق حماية السكك الحديدية من أن تدفن بالرمال.

حواجز الرمال الفولاذية ضرورية بشكل خاص للسكك الحديدية التي تمر عبر المناطق الصحراوية حث الظروف الطبيعية السيئة. ينصخ بعض الناس بالأشجار، الشجيرات وغيرها للتحكم بإنجراف الرمال. ولكن في المناطق الجافة، الرملية فإن معدل الحياة للنباتات يكون منخفضاً جداً وكلفة الصيانة أيضاً مرتفع نظراُ للجفاف ونقص الماء. وبالتالي فإن إسيجتنا الفولاذية هي خياراً مثالياً للتحكم برمال السكك الحديدية في المناطق الرملية والصحراوية.

معدل الثقب: 30%- 40%
العرض:250-300
الطول الأقصى: 6m

ملاحظة: السياج الرملي يمكن تخصيصه. إذا كنت بحاجة إلى أسيجة مخصصة لجوانب السكك الحديدية لحماية السكك من الرمال فرجاءً تواصل معنا اليوم. سوف نقدم لك حلول سياجية فولاذية مثالية وفقاً لسرعة الرياح، ضغط الرياح، الظروف الجيولوجية، الظروف المناخية، إلخ، في موقع مشروعك.

لون اللوح السياجي يمكن إختياره بواسطة المستخدم وذلك لمطابقة البيئة المحيطة. إنتظام الألوان المتعددة يجعل من نظام سياج الرمال ذات منظراً جميلا.

موصلات الألواح يتم ثقبها من نفس المواد التي في ألواح السياج وهي مقدمة كذلك بنفس المعالجة السطحية. لوحي سياج فولاذيين يتم وصلهما على حافة طويلة.

الراغي والصامولات الفولاذية المقاومة للصدأ مستخدمة في نظام سياج الرمال، لحماية موصلات الألواح وكذلك التوصيل بين الهيكل الفولاذي والألواح السياجية.

من فضلك هنا لمعرفة المزيد عن حواجز التحكم بزحف الرمال المصنعة من قبلنا

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة