أسقف الألومنيوم المعلقة

أسقف الألومنيوم المعلقة
طلب عرض سعر

Aluminum Suspended Ceiling

كمصنع ذو خبرة في صناعة قطاعات الألمنيوم المبثوقة في الصين، تقوم شركة Fenglu بتصميم وإنتاج الأسقف المعلقة بالألمنيوم وفقًا لمعايير الجودة. أنظمتنا للأسقف المعدنية المعلقة يمكن أن تساعد على التخلص من مخاوفك بشأن تكاليف الصيانة المرتفعة ومشاكل حدوث التآكل.

كل قطاعات بثق الألومنيوم المستخدمة في نظامنا للأسقف المعلقة مصنوعة من مادة سبيكة الألومنيوم ذات الجودة العالية، حيث تتميز بالقدرة العالية لسعة التحميل العالية ومعدل إعادة التدوير.

مصنعنا مجهز بنطاق كامل من ماكينات بثق الألومنيوم ومعدات المعالجة، هذا يعني أنه لدينا القدرة على مناولة المشاريع المعقدة المختلفة للأسقف المعلقة المصنوعة من الألمنيوم والتي يمكن أن تلبي تماماً المعايير المعمارية الأكثر طلب. إلى جانب ذلك، يمكننا أيضاً تقديم المشورة الفنية لك فيما يتعلق بالجمال المعماري الهندسي والسلامة الإنشائية.

منتجاتنا من أسقف الألومنيوم المعلقة مناسب تماماً لعدد من المناسبات تشمل المطاعم، القضبان، المكاتب، المكتبات، المصانع، الخ. إذا كان لديك طلبيات للإنتاج بالدفعات، يمكننا تصنيع نظام السقف المعلق بالألمنيوم بطريقة فعالة.

خصائص أسقف الألومنيوم المعلقة
  • تتميز قطاعات الألومنيوم بالوزن الخفيف، القوة العالية وسعة التحمل الكبيرة، مما يجعل نظام السقف المعلق مناسب للأنواع المحتلفة لبلاط الأسقف المستعارة المعلقة.
  • خصائص الألومنيوم المتمثلة في القوة العالية والمقاومة الجيدة للحرارة، الرطوبة والتآكل والتي تساعد في خفض تكاليف صيانة المباني بشكل كبير.
  • يتيح نظامنا للسقف المعلق المصنوع من الألومنيوم لدينا إخفاء مجاري الهواء والأنابيب والكابلات الكهربائية فوق بلاط السقف.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة