مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner

مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
مكيف هواء محمول Portable Air Conditioner
طلب عرض سعر

HP 1800 Pro

مناسب لتبريد المساحات الصغيرة حتى 20 متر مربع

يتمتع موديل مكيف الهواء المحمول HP 1800 بقدرة تبريد مذهلة تبلغ 1800 وات. بفضل تصميمه المدمج، فهو مناسب للمساحات التي تصل إلى 20 متر مربع. تتميز هذه الوحدة بضاغط انفرتر ومروحة عالية السعة، وتوفر خيار تضمين بطارية أو التشغيل كمكيف هواء مستقل، مما يضمن الأداء الفعال والموفر لاستهلاك الطاقة. على عكس مكيفات الهواء التقليدية، لا تحتاج وحدة التكييف هذه إلى أي تركيب. إنه مناسب تمام لأي شخص يبحث عن مكيف هواء محمول يسهل إعداده وتحريكه، وهو مثالي للمنازل المتنقلة والشقق على حد سواء.

المواصفات
الجهد تيار مستمر (DC) 12\24 فولت، تيار متردد (AC) 220 فولت (تيار متردد (AC) 110 فولت مخصص حسب الطلب)
القدرة المقننة 640W
سعة التبريد 6142BTU (1800W)
نطاق التبريد حتى 20 متر مربع
التبريد \ التدفئة تبريد فقط
مائع التبريد R290/140g
طرق التحكم مقبض تدوير \ زر اللمس
الوزن الصافي \ الكلي 21kg/24kg
أبعاد (المنتج) 614×405×340mm
أبعاد (التعبئة) 670×400×625mm
البطارية خيار وظيفة "بطارية إضافية"
الخصائص
  • تعمل وحدة التكييف المحمولة الخاصة بنا بمصادر تيار مستمر (DC) 12 \ 24 فولت والتيار المتردد (AC) 110 \ 220 فولت. إن قدرتها على التبديل بين مصدر التيار المتردد (AC) والتيار المستمر (DC) تجعلها قابلة للتكيف مع الظروف المختلفة.
  • مع قدرة تبريد تبلغ 1800 وات (حوالي 6142 وحدة حرارية بريطانية (BTU))، يقوم نظام تكييف الهواء هذا بتبريد المساحات بسرعة وكفاءة.
  • بفضل تصميمه المدمج وخفيف الوزن، فإن مكيف الهواء المحمول الخاص بنا يسهل حمله معك. سواء كنت تنقله من غرفة إلى أخرى أو تأخذه للتخييم، فهو مناسب لأخذه إلى أي مكان تريده.
التطبيقات

مناسب لخفض درجة الحرارة في الخيام الكبيرة، أو المساحات الداخلية الصغيرة، أو بيوت السفر الشخصية، أو حتى في مكتبك، حيث يتمتع مكيف الهواء المحمول الخاص بنا بقوة التبريد التي تحتاجها.

الأكسسوارات

إلى جانب الوحدة الرئيسية، ستحصل على خرطوم للعادم،خرطوم تصريف، محول، دليل المستخدم، قابس للحماية من التصريف، مسامير، جهاز تحكم عن بعد، مقبس للربط بمصدر طاقة السيارة، مما يضمن حصولك على كل ما تحتاجه لتثبيت وحدة االتكييف المحمولة.

في حين أن مكيفات الهواء المحمولة متعددة الاستخدامات، ويمكن استخدامها في الخارج (الهواء الطلق) مع مصدر تيار كهربائي مناسب، فإن كفاءتها تختلف حسب الموقع. في الأماكن المفتوحة، قد لا تحافظ على درجة حرارة ثابتة بشكل فعال، ولكن في المناطق المغلقة مثل الخيام أو المركبات، فإنها توفر تبريد ممتاز.

قطعاً! مكيفات الهواء المحمولة لدينا مناسبة للحفاظ على خيمتك باردة ومريحة. يمكن تثبيتها بسهولة، فقط قم بإعدادها، وستكون جاهز للانطلاق. لا حاجة للمنشآت المعقدة أو أنظمة الصرف الصحي. بالإضافة إلى ذلك، فإن كفاءتها في الأماكن المغلقة مثل الخيام تعني أنه يمكنك الاستمتاع ببيئة منعشة وباردة، مما يعزز تجربة التخييم في الهواء الطلق.

يعد موديل نظام تكييف الهواء HP1800، بقدرة تبريد كبيرة تبلغ 1800 وات، وحدة تكييف شخصية متعددة الاستخدامات. إنها مناسبة لمختلف التطبيقات، بما في ذلك الخيام، غرف النوم الصغيرة، المطابخ، البيوت المتنقلة أثناء السفر الشخصي، وتبريد كابينة مركبات الإنشاء.

مكيف الهواء المحمول الخاص بنا هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتبريد. أدائه الممتاز يجعله مناسب لمجموعة مختلفة من أحجام الخيام. سواء كنت في خيمة مريحة تتسع لشخصين أو في خيمة أكثر اتساع تتسع لأربعة أشخاص، يمكنك الاعتماد على وحدة التكييف هذه لتوفير بيئة مريحة وباردة بغض النظر عن حجمها.

تعمل مكيفات الهواء المحمولة ذات الخرطوم الواحد على سحب الهواء من الغرفة، وتبريده، وإعادة معظمه مرة أخرى، باستخدام جزء صغير لتبريد الوحدة نفسها، ثم يتم طرده عبر خرطوم العادم. من ناحية أخرى، تقوم الوحدات ذات الخرطوم المزدوج بسحب الهواء من الخارج لتبريد الوحدة وطرد العادم الساخن من خلال خرطوم ثاني. في حين أن الأنظمة ذات الخرطوم المزدوج يمكن أن تكون أقل كفاءة قليلاً، مما يعني استخدام طاقة أعلى بقليل، إلا أنها يمكن أن تكون أكثر فعالية في تركيبات معينة.

تعمل مكيفات الهواء المحمولة لدينا ضمن نطاق لمستوى الضوضاء 46 ديسيبل. هناك عدة عوامل يمكن أن تؤثر على مستوى الضوضاء، بما في ذلك مكان وضع الوحدة في الغرفة وسرعة تشغيلها.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة