صمام تدفق سفلي من الفولاذ المقاوم للصدأ
صمامات صهاريج النقل
Stainless Steel Bottom Valve
صمامات الإغلاق أثناء الطوارئ لصهاريج نقل الوقود




- متوافق مع معايير BS EN 14432 و BS EN 144
- القطر الاسمي: 3\4 إنش (بوصة)
- الضغط الاسمي: 1.6 ميجا باسكال
- مادة مانع التسرب (جوان): PTFE
- مادة الجسم: فولاذ مقاوم للصدأ
- التركيب: فلانجة
- نطاق درجة الحرارة: من -40 إلى 70 درجة مئوية
- زاوية الجسم: 180\45 درجة
صمم الصمام التدفق السفلي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل الكيميائية، ويركب أسفل صهاريج نقل الوقود أو المواد الكيميائية لتطبيقات التحميل السفلي. يسمح هيكله الداخلي بضغط تشغيل منخفض وسعة تدفق عالية، مما يجعله مناسب لنقل السوائل المتطايرة أو الخطرة بكفاءة وأمان.
من أهم ميزات السلامة في صمام التحميل السفلي هذا شق الكسر المدمج على طول الحافة. في حالة الاصطدام أو التأثير الخارجي، صمم جسم الصمام لينكسر بسلاسة عند شق الكسر، مما يمتص القوة ويعزل الصهريج عن نظام الأنابيب. هذا يحمي آلية الإغلاق الداخلية، ويمنع التسربات، ويعزز السلامة بشكل كبير أثناء نقل المواد الكيميائية.
يمكن تكوين صمام التدفق السفلي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بنظام عادم هواء خارجي أو تصميم كابل سحب يدوي، مما يوفر مرونة تشغيلية لتناسب تكوينات الصهاريج المختلفة وتفضيلات المستخدم.
- جسم الصمام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصبوب بدقة، مما يوفر مقاومة ممتازة للتآكل والهجوم الكيميائي.
- يضمن هيكلها المصبوب ومكوناتها الداخلية عالية الجودة متانة طويلة الأمد، حتى في بيئات النقل الصعبة.
- يعمل قلب الصمام عالي الرفع على زيادة مساحة التدفق الداخلية، ويقلل من مقاومة التدفق، ويمكن من تحقيق أقصى قدر من كفاءة نقل المنتج.
- يتوافق التصميم مع BS EN 14432 وBS EN 14433، ويلبي معايير السلامة والأداء الدولية لصهاريج نقل المواد الكيميائية.
هل صمامات الطوارئ في شاحنة صهريج الوقود تعمل يدوياً، أو بآلية هوائية، أو هيدروليكية؟ أي خيار يناسب تطبيقي؟
نقدم لكم خيارين للتحكم:
- التحكم اليدوي، وهو خيار اقتصادي ومناسب لصهاريج النقل القياسية ولكنه يتطلب تنشيط المشغل في الموقع.
- التحكم الهوائي، الذي يسمح بالتنشيط عن بعد وهو مناسب لمعظم ناقلات الوقود أو المواد الكيميائية الحديثة، مما يوفر سلامة وكفاءة تشغيلية محسنة.
ما هي الوظيفة الأساسية لصمام الطوارئ لصهريج نقل الوقود؟
