صمام الضغط والفراغ
صمامات تنظيم الضغط داخل الصهريج
Pressure Vacuum Vent
مصمم لمنع زيادة الضغط وانخفاض الضغط (الفراغ الزائد) في صهاريج الوقود أثناء التعبئة والتفريغ وحركة الناقلة
- القطر الاسمي: 1.2\1.5 \ 2 إنش (بوصة)
- ضبط الضغط: الضغط الموجب: من 6 إلى 12 كيلو باسكال؛ الضغط السالب: من -2 إلى -4 كيلو باسكال
- مادة مانع التسرب (جوان): مطاط الفلور
- مادة الجسم: سبيكة ألومنيوم
- التركيب: سن (قلاوظ) \ فلانجة
- نطاق درجة الحرارة: من -40 إلى 70 درجة مئوية
يعد الحفاظ على توازن الضغط داخل خزانات الوقود أمر بالغ الأهمية لضمان سلامة التشغيل وإطالة عمر المعدات. ولذلك، تقدم شركة DESEINOR صمام الضغط والفراغ مصممة لمنع زيادة الضغط أو ظروف التفريغ الخطرة أثناء تحميل وتفريغ ونقل الوقود.
تم تصميم هذا الصمام لمنع تسرب الوقود في حالة انقلاب الناقلة، مع أداء متوافق مع معايير ADR، مما يبسط الصيانة عن طريق تقليل المكونات الداخلية بنسبة 45% مما يجعل الصيانة أسرع وأسهل مقارنة بالنماذج التقليدية. صامولة سداسية واحدة مقاس 1.5"/12 مثبتة في قاعدة صمام الرفع لفتحة الصهريج، مما يسمح له بتحمل الصدمات والاهتزازات وظروف الاصطدام الشديدة. في حالة انقلاب ناقلة أو أي حادث آخر، يغلق الصمام تلقائياً في الاتجاه المعاكس لمنع تسرب الوقود. وقد أثبت هذا موثوقيته باستمرار في العمليات العملية، مما يساعد على حماية الأرواح، ومنع الحوادث، وتجنب تسربات الوقود المكلفة التي قد تسبب مخاطر بيئية.
- يوفر الفتح معدل تدفق عادم يبلغ 1900 قدم مكعب قياسي في الساعة (SCFH) عند 3 رطل لكل بوصة مربعة (psig).
- تحت فراغ يبلغ 1 رطل لكل بوصة مربعة (psig)، فإنه يوفر معدل تدفق يبلغ 4000 قدم مكعب قياسي في الساعة (SCFH).
- يمكن تركيبه مباشرة في أغطية فتحات الصهريج القياسية مقاس 10 بوصات، مما يسمح بالتكامل السلس مع الأنظمة الموجودة.
- التصميم خفيف الوزن ومتين، حيث يزن 14.4 أونصة فقط، مما يجعله مناسب لبيئات نقل الوقود القاسية.
- تسهل الصيانة والتنظيف بدون أدوات عمليات الخدمة وتقلل من وقت التوقف عن العمل.
- شاشة الغبار المدمجة تمنع دخول الأجسام الغريبة إلى قلب الصمام، مما يحمي المكونات الداخلية.
كيف يعمل صمام الضغط والفراغ للصهريج؟
ما هو تطبيق صمام الضغط والفراغ لصهريج الوقود؟
ما مدى أمان صمام الضغط والفراغ لصهاريج الشاحنات؟

