صمام تدفق سفلي من سبيكة الألومنيوم
صمامات صهاريج النقل
Aluminum Alloy Bottom Valve
صمامات إغلاق الطوارئ المثبتة في الجزء السفلي من صهاريج الوقود لضمان التحميل والتفريغ بكفاءة وأمان




- متوافق مع معايير TMMA وNTTC DOT 406
- متوافق مع معايير API Standard 1004
- معتمد بموجب ADR (لائحة الاتحاد الأوروبي (EU) لنقل البضائع الخطرة عن طريق البر)
- القطر الاسمي: 3\4 إنش (بوصة)
- الضغط الاسمي: 0.6 ميجا باسكال
- مادة مانع التسرب (جوان): مطاط الفلور \ PTFE
- مادة الجسم: سبيكة ألومنيوم
- التركيب: فلانجة
- نطاق درجة الحرارة: من -40 إلى 70 درجة مئوية
لضمان تفريغ سريع وآمن للوقود، يعد الصمام السفلي عنصر أمان أساسي مركب في اسفل صهريج نقل البترول. صمم صمام الإغلاق أثناء الطوارئ المصنوع من سبائك الألومنيوم للاستخدام في تطبيقات البترول والنفط الخام، مما يوفر سعة تدفق ممتازة واستجابة سريعة في حالات الطوارئ.
صمام التدفق السفلي عالي الأداء المصنوع من سبائك الألومنيوم يدعم خياري تشغيل: التحكم في عادم الهواء الخارجي وإعتاق الكابل يدوياً، مما يوفر مرونة تشغيلية في الموقع. متوافق في التعامل مع الأنواع المختلفة من الوقود مثل الديزل، الديزل الحيوي، البنزين، الإيثانول والميثانول، ومجهز بموانع تسرب مقاومة للمواد الكيميائية لتعزيز توافق المنتج ومتانته.
صمام التدفق السفلي مجهز بشق انكسار، مصمم ومختبر وفقاً لمعايير 49CFR178.345-8 وشهادة ADR. في حالة الاصطدام، ينفصل الغلاف الخارجي عند الأخدود مع الحفاظ على إحكام إغلاق شفة الخزان، مما يمنع تسرب الوقود ويحمي سلامة آلية الصمام الداخلي للخزان.
في تطبيقات النفط الخام، يفتح الصمام عند ضغط أدنى للخط يبلغ 70 رطل لكل بوصة مربعة (4.83 بار) لمواجهة ضغط خزان يبلغ 35 رطل لكل بوصة مربعة (2.41 بار). أما في تطبيقات النفط المكرر، فيشترط ضغط أدنى للخط يبلغ 30 رطل لكل بوصة مربعة (2.06 بار). يتوافق صمام التدفق السفلي المصنوع من سبائك الألومنيوم مع معايير API 1004 وEN 13083.
- مصنوع من سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن، يوفر الصمام السفلي قوة عالية وأداء جسدي ممتاز.
- يضمن الهيكل المصنوع من الألومنيوم المصبوب مع مكونات الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة عمر خدمة طويل ومتانة.
- يعمل قلب الصمام عالي الرفع على زيادة مساحة التدفق وتقليل المقاومة، مما يتيح أقصى قدر من كفاءة التدفق.
- تم تصميم شق الكسر الخارجي وفقاً لمعايير TMMA وNTTC DOT 406، مما يساعد على احتواء تسرب المنتج في حالة وقوع أي حادث.
- تعمل موانع التسرب ذات الحلقة المزدوجة (Dual O-ring) على عمود الكامات على تحسين أداء منع التسرب وجعل الصيانة أكثر سلاسة.
- مجموعة غطاء الصمام قابلة للإزالة بالكامل، مما يسمح باستبدال مانع التسرب دون فصل الصمام عن الصهريج (الخزان).
- تساعد المصفاة الشبكية المدمجة في منع تلف مانع التسرب عن طريق تصفية الشوائب قبل دخوله إلى الصمام.
كيف يعمل صمام التدفق السفلي لصهريج نقل الوقود؟
هل صمام التدفق السفلي لصهريج نقل الوقود مزود بخاصية إيقاف الطوارئ؟ كيف يتم تفعيله؟

